اخبار الرياضة

المشرف على كرة السلة بنادي الهلال يشكر إدارة النادي لإستقبالهم أبطال براعم المملكة   

المشرف على كرة السلة بنادي الهلال يشكر إدارة النادي لإستقبالهم أبطال براعم المملكة

 

الرياض – زبيدة حمادنة

 

قدم الأستاذ صالح الخليفي المشرف على كرة السلة بنادي الهلال شكره إلى ادارة النادي بمناسبة استقبالهم لأبطال النادي لفئة البراعم في كرة السلة بعد فوزهم ببطولة البراعم لكرة السلة لهذا العام.

كما قدم «الخليفي» شكره للأستاذ عبدالإله المقرن المدير التنفيذي للألعاب المختلفة في نادي الهلال، عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية السعودية، عضو المكتب التنفيذي لاتحاد غرب آسيا البارالمبي على متابعته ودعمه للعبة كرة السلة ولفريق البراعم حتى وصل إلى منصات التتويج وحصل على البطولة.

ونشر «الخليفي» تغريدة عبر حسابه الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي «تويتر» قال فيها: “‏تتقدم إدارة كرة السلة بجزيل الشكر لإدارة النادي الموقرة على هذا الاستقبال المشرف لأبطال براعم بطولة المملكة لهذا العام”.

وتابع في تدوينته: اخص بالشكر الأستاذ عبدالإله المقرن على جميع مايقدمه من توجيهات ودعم ومتابعة للعبة للوصول بها الى منصات التتويج بإذن الله”.

الجدير بالذكر أن براعم نادي الهلال السعودي لكرة السلة توج ببطولة المملكة لهذا العام 2021م دون أي هزيمة في البطولة التي أقيمت في المنطقة الشرقية مؤخراً، بقيادة المدربين إبراهيم البيشي و أنيس الشاذلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى