الأبراج

برجك وحظك اليوم الإثنين 20-12-2021

برجك وحظك اليوم الإثنين 20-12-2021

 برج الحمل

 بدأ النشاط من حولك ويجب أن تضيف طاقتك إلى المجموعة. لا تشعر أنك بحاجة إلى الحصول على أدوات باهظة الثمن لتكون جزءًا من الحشد. ما تحتاجه لربطك بالمجموعة هو ما يمكنك شراؤه من المتجر. إنها تأتي من قلبك. الانخراط في المناقشات الفكرية. سيكونون مجزية.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

 قد يعرّفك الاصطفاف السماوي على علاقة قوية يمكن أن يكون لها تأثير عميق على الطريقة التي ترى بها نفسك وعلى كيفية التعبير عن نفسك بشكل عام. عندما تقابل هذا الشخص ، قد تنخدع بالاعتقاد أنه سيكون مجرد علاقة غرامية طبيعية ، لكن لا شيء أبعد عن الحقيقة. سوف يغيرونك بطرق لا يمكنك حتى تخيلها.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

من المرجح أن تندلع حجة دائمة بينك وبين زميل في العمل اليوم. هناك مشكلة أساسية بينكما تحتاج إلى معالجة. يجب ألا تستمر في تجاهله بعد الآن. حان الوقت الآن لصنع السلام.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

عندما تبدأ في الاستماع إلى جسدك ، ستبدأ في التحكم بشكل أكبر في شهيتك واستجاباتك العاطفية. المعرفة الذاتية تولد ضبط النفس. من أهم الطرق للتأكد من أنك تعتني بجسمك الحصول على قسط كافٍ من الراحة. في الأيام المزدحمة بشكل خاص عندما تشعر بالانزعاج في العديد من الاتجاهات ، من الضروري تهدئة عقلك قبل الذهاب إلى الفراش. الاستحمام بالماء الساخن بقطرات من زيت اللافندر طريقة رائعة لتحقيق الاسترخاء الذهني والبدني.

 برج الثور

لا تعلق عاطفيًا جدًا بعملك اليوم. ستحقق نجاحًا أكبر عندما تنأى بنفسك عما تحاول تحقيقه. سوف يجعلك منظور أكثر حيادية بشأن هذه القضية أكثر فاعلية في إنجاز الأمور. لديك القوة ويجب عليك استخدامها. المفتاح هو التأكد من أنه لا يحكمك.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

 قد يواجه شريكك (الحالي أو المرتقب) بعض المفاجآت في سواعده. تشير المحاذاة السماوية إلى أنه على الرغم من أن اليوم قد يبدأ ببراءة كافية ، إلا أن بعض الأشياء قد تغيرت بحلول النهاية. يبدو الأمر كما لو أن اهتمامك بالحب لديه فجأة إدراك عميق يحفزه إلى العمل. لكن لا تقلق ، فإن أي تحولات لن تؤدي إلا إلى تغيير الأشياء إلى الأفضل ، وتحسين علاقتك بشكل عام.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

 سيكون شخص ما غير حساس لمشاعرك اليوم. لا تدع هذا يحبطك. فقط كن ممتنًا لأنك لست مضطرًا للعيش مع هذا الشخص بشكل يومي. افصل عقليًا حياتك الشخصية عن عملك.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

إن منح أنفسنا ميزة الشك هو أمر نحتاج جميعًا إلى المساعدة فيه في بعض الأحيان. نظرًا لأننا ملتزمون جدًا بمستقبل أفضل لأنفسنا وأحبائنا ، فهناك ميل للحكم بقسوة. لكن عبء المسؤولية لا يقع عليك وحدك! امنح نفسك الحرية في الاعتناء بنفسك أولاً ، وليس العالم كله. تحقق مع نفسك على أساس يومي بشأن نظامك الغذائي وممارسة الرياضة. هذه مسؤولية شخصية حقيقية!

برج الجوزاء اليوم

يعد اكتشاف الحقيقة في موقف ما أمرًا أساسيًا بالنسبة لك. قد ترغب اليوم في نقل الأشياء إلى مستوى أعلى ونقطة أفضلية أعلى. لا يمكن أن يحدث هذا حتى تتضح كل الحقائق. تذكر الوعود التي قطعتها والتزم بها بثقة. مشاعرك القوية مشحونة بالطاقة النارية. لا تحرق الآخرين به!

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

تشير المحاذاة السماوية إلى لقاء مكثف للغاية مع شخص تعرفه بالفعل. ومع ذلك ، حتى الآن لم يكن لديك أي فكرة عن مدى عمق شعورهم تجاهك. هناك احتمال قوي جدًا أن يكونوا من بلد آخر أو مرتبطين بشركة أجنبية. لا تنتظر طويلا قبل الرد ؛ على الأقل امنحهم شيئًا يتذكرك به.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

هناك فرص وظيفية هائلة متاحة لك الآن. فقط تأكد من عدم التخلص من كل شيء من خلال تجاهل المنظور المعاكس لموقفك. العب دور محامي الشيطان من أجل شحذ خطتك إلى أفضل نقطة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

يوفر التكوين النجمي اليوم إرشادات لأحلامك. قد يكون من الجيد الاقتراب من صديق مقرب للحصول على القليل من الدعم والمشورة. من المحتمل أن يفهموا من أين أتيت وسيكونون قادرين على تزويدك ببعض الإلهام. تذكر أن تقدم ما تطلبه. إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة في التحفيز ، على سبيل المثال ، اشرح ما الذي دفعك إلى الوثوق بهم: سيحفز هذا الشخص على مساعدتك وتمكينك من الحصول على ما تريده من العلاقة.

برج السرطان

تخيل نفسك اليوم كجزء من جوقة رائعة. دورك هو أن تغني بشكل جميل ولكن كن على دراية بالأصوات الأخرى أيضًا. تأكد من أن أغنيتك لا تغرق أي شخص آخر. ابق مندمجًا في أحداث اليوم. لا تحاول أن تكون متعجرفًا ، ولكن تأكد من سماع صوتك.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

 يمكن أن تكون شؤون القلب مكثفة للغاية وعاطفية للغاية اليوم. إذا كنت تتعرف على شخص جديد ، فيمكنك توقع انفجار بركان ، حيث تعمل قوى قوية ، مما يجلب لك علاقة ستغيرك من الداخل إلى الخارج ، ومن الخارج إلى الداخل. بالتأكيد لن يكون هناك أي شيء طبيعي عن تطور اليوم.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

لقد وقعت في مأزق صعب اليوم. هل تمضي في مشروعك الحالي بنهج عدواني ومحفوف بالمخاطر ، أم أنك تتبع أسلوبًا أكثر تحفظًا وتحفظًا؟ تأكد من استكشاف كلا الخيارين بدقة قبل أن تقرر.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

قد تشعر اليوم بتحول في قدرتك على تركيز نفسك وممارسة روتين صحي. تزيد الطاقات السماوية من قدرتك على الإحساس بمشاعرك ، ومع ذلك ، قد تترك مع مشاعر التناقض. أنت تميل إلى التخلي عن ممارسة عندما لا تحصل على إجابة بسرعة ، لكن هذا سيكون حماقة الآن! إذا مارست اليوجا بالأمس ، عظيم! افعلها مرة أخرى اليوم. إذا كان اليوم هو التمرين الأول لك منذ فترة ، فإن القيام بذلك سيساعدك كثيرًا.

برج الأسد 

 ما لا تجده في مكان ما ، ستجده في مكان آخر. لا تستسلم حتى تجد ما تبحث عنه. المفتاح اليوم هو أن تأخذ قوة مشاعرك النارية واستخدامها بشكل جيد. لن يؤدي الموقف الساخر إلا إلى تعقيد الأمور وزيادة صعوبة العمل مع الآخرين.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

من المؤكد أن المحاذاة السماوية تجعل الأشياء تنبض بالحياة في المنزل اليوم. سواء كنت أنت وشريكك (الحالي أو المرتقب) أو الحب الأخير يفكران في تغيير المنزل بطريقة ما ، أو ربما الذهاب خطوة أخرى إلى الأمام والتفكير في البهجة والإثارة التي قد تكون لك إذا اشتريت عقارًا في الخارج ، فمن المؤكد أنه سيكون بمثابة يوم بالغ الأهمية. بمجرد تحديد هدفك ، لن تنظر إلى الوراء.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

 مزاجك العام جيد جدًا اليوم ، مما يحدد نغمة يوم عمل مثمر للغاية. اليوم هو يوم جيد لطلب خدمات من شخص ما قد تتجنبها تمامًا. سيكون الآخرون ودودين للغاية وداعمين لاحتياجاتك.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

يمنحك جانب اللعب اليوم دفعة في التفكير الاستكشافي. سيتم تعزيز القدرة على تذكر الخبرات المبكرة أو فحص قضايا الجسم. حاول استخدام هذا الجانب لزيادة وعيك بجسمك. ستعمل تمرينات اليوجا الصعبة على تركيز عقلك وخلق مساحة لظهور وعي جديد. لا تضغط على نفسك ولكن ابق على رأس التمرين. اقبل أي ذكريات عائدة للظهور أو معرفة جديدة للذات دون إصدار حكم.

 برج العذراء 

اجعل الأمور خفيفة وراقية اليوم. إذا كنت منفتحًا على طرق جديدة للقيام بالأشياء ، فقد تأتيك الأفكار الثورية. سيكون عليك أن تتوقع المستقبل وتتخلص من أي مشاكل محتملة في مهدها. قد لا تكون نفس الطريقة التقليدية التي كانت تعمل لسنوات هي الحل الأفضل للوظيفة. ابحث عن طرق أخرى.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

قد لا يبدو أن العلاقات تسير كما تريد اليوم بشكل مثالي. تجعل طاقة الكواكب اليوم الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لك للوصول إلى الآخرين المهمين ، أو بالنسبة لهم للوصول إليك. لذلك ، لن يكون الوقت مناسبًا جدًا لإصدار أي إنذارات كبيرة. فقط كن لطيفًا ، وفي غضون أيام قليلة سيشعر كل شيء بشكل مختلف.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

 أنت الحلقة المفقودة لأحجية مهمة اليوم. سوف يدعوك شخص ما للحصول على رأي خبير في موضوع معين. أعطها له أو لها دون أن تقرع في الأدغال. الحق في الوصول إلى النقطة. لا معنى لمحاولة إخفاء الحقيقة.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

تؤكد محاذاة الكواكب على عواطفك. إذا قمت بإعداد المسرح بشكل صحيح ، فسوف يسمح لك هذا العبور القصير برؤية ذهنك بشكل أكثر وضوحًا. استعد لليوجا والراحة والتمارين الرياضية واتباع نظام غذائي يقظ. اسمح لنفسك بمعرفة ما كنت تتجنبه – اطلب الوعي حتى تتمكن من التقدم على طول مسارك الشخصي. من المهم تجنب كل الأحكام الداخلية. لا يمكن للذات أن تجعل نفسها معروفة وسط الدينونة. كن الصخرة التي تتمنى أن يكون عليها الآخرون.

برج الميزان

 لا تطغى على الطاقة المكثفة لليوم. بدلًا من الترنح منه ، استخدمه كوقود للحفاظ على قوتك الداخلية قوية. يتمتع كيانك الداخلي بقدر هائل من الجاذبية التي يمكن أن تقود الجماهير. لا تتورط في التردد بسبب التردد. تذكر أن أيًا كان المسار الذي تختاره هو المسار الصحيح. لا يمكنك أن تفعل شيئا خاطئا!

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

 لن تشجعك طاقة الكواكب اليوم تمامًا على الانفتاح ومشاركة أعمق مشاعرك وأكثرها صدقًا. قد تشعر بدلاً من ذلك بالرغبة في إلقاء إحدى لسعاتك الشهيرة ، إذا تجرأ أي شخص على ذكر شخص معين يسبب لك الكثير من القلق. قد يكون من الأفضل أن تستمر في الحديث الصغير ، بدلاً من محاولة أي أشياء عميقة.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

 بدأ التكتيك الشجاع والمتهور إلى حد ما الذي ربما تكون قد اتبعته بمشروع ما مؤخرًا بنتائج عكسية. أنت الآن ترى نتائج نهجك غير الناضج. تعويض عن طريق أخذ بعض الوقت للتعامل مع الواقع البارد القاسي للوضع.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

 كلما كنت أكثر صدقًا مع نفسك ، زادت الفرص المتاحة لك لتحقيق أهدافك. عندما تستسلم للشكوك التي لديك حول قوة إرادتك ، ستجد رفقاء تمرين بطريقة سحرية. عندما تتحدث بصراحة عن مشاكلك مع الطعام ، تصبح مطلعًا على الأساليب والاستراتيجيات التي كانت ستراوغك لولا ذلك. ما تحتفظ به في الداخل بسبب الخوف من السخرية أو التعرض سوف يتفاقم فقط ويسبب لك التعاسة في النهاية.

برج العقرب 

ستكون عواطفك شديدة. هناك قدر كبير من القوة في كلماتك. دع النار تشتعل باللون الأحمر. الطاقة معدية. بمجرد اشتعال النار ، ستستمر في الاشتعال لفترة طويلة. هذا هو أحد الأيام التي يمكنك فيها إجراء تغييرات مهمة على خطة لعبتك. لا تخافوا من التحول الدراماتيكي.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

 قد يكون اهتمامك الحالي بالحب يمثل لغزًا اليوم. إذا تمكنت ، بأسلوبك اللامع أحيانًا ، من إزعاجهم أكثر ، فقد تجد صعوبة بالغة في إجراء أي نوع من الاتصال خلال الأربع وعشرين ساعة القادمة. هذا جيد إذا لم تكن مستثمرًا في العلاقة ، ولكن إذا كنت تهتم بها حقًا ، فكن حذرًا!

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

قم باستثمار مهم اليوم. استثمر في ذاتك. بدلاً من العمل على وضع الأموال في جيب شخص آخر ، هذا هو الوقت المناسب لاتخاذ خطوات لوضع الأموال في جيبك الخاص. لديك القدرة على أن تكون ناجحًا بمفردك ، لذا قم بذلك.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

الانفتاح على التغيير أمر ساحق ومتحرر. تجعل طاقة الكواكب هذا الوقت مناسبًا للانفتاح على التغييرات أو التحسينات في نظامك الغذائي. النظام الغذائي لا يعني فقط “فقدان الوزن” – بل يعني أيضًا معرفة ماذا ومتى نأكل. يعني الراحة حتى تحصل أعضائك الداخلية على استراحة وتنظيم جدول الأكل الخاص بك حتى تعمل بكفاءة أكبر. نظامك الغذائي هو شيء يجب أن تستمتع به بشكل أساسي. تذكر أن قوتك لتبدو بأفضل ما لديك تكمن في نظامك الغذائي!

 برج القوس

قد تحدث أشياء من حولك اليوم. قد تشعر وكأنك متفرج يشاهد إنتاج مسرحي أجنبي. لا تجلس في مكان بعيد عن الجمهور. في الواقع ، هناك حاجة لطاقتك في مركز الصدارة. وازن بين الدراما المجنونة وقليلًا من عقلانيتك القوية القوية.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

يمكن أن تشير طاقة الكواكب اليوم إلى نهاية علاقة معينة ، خاصةً إذا كانت على الصخور لبعض الوقت الآن. ومع ذلك ، إذا كنت تمر بمرحلة صعبة قليلاً ، فلا تسمح لأحداث اليوم بإثناءك عن المحاولة مرة أخرى. سوف تميل إلى أن يكون لديك وجهة نظر أكثر تشاؤمًا من المعتاد ، لكن الأمور يجب أن تتحسن قريبًا بما فيه الكفاية. لا تستسلم!

توقعات برج القوس اليوم في العمل

سينهار جسر الاتصال اليوم بينك وبين شخص تريد الوصول إليه. احذر من فقدان الصبر مع هذا الشخص وشطبها تمامًا. بدلاً من ذلك ، أعط مزيدًا من الاهتمام لهذا المنظور الآخر.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

 تُعد ممارساتك الصحية طريقة رائعة لإعادة التواصل مع الأجزاء المفقودة من نفسك. قد يعود الطفل الدقيق الذي أعاد ترتيب درج جواربه كل سبت للظهور مرة أخرى وأنت تغتسل بعد طهي وجبة مغذية ؛ قد يطفو لاعب الجمباز الصغير النطاط الذي كان لديه طاقة جرو في عقلك وأنت بالقرب من المنتزه للجري. مع تقوية ممارستك ، تذكر أن تحتضن برفق الأجزاء التي تظهر فيك. من خلال القبول وليس الحكم ، نصل إلى الكمال.

برج الجدي 

 وصلت اليوم إلى ذروة عاطفية. قد يكون هذا الشعور قويًا جدًا. تحولات كبيرة ممكنة في ظل هذا الاتجاه الحالي. ابحث عن الحرية من روتينك المعتاد ولا تتردد في تجاوز حدود قيودك. ابحث عن معنى أعمق بدلاً من اتباع الحشد والاتجاهات الحالية. هذا ليس الوقت المناسب لتكون رخيصًا أو تافهًا. كن واقعيا!

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

قد لا يكون هذا هو أكثر يوم اجتماعي شهدته هذا العام. تجعل طاقة الكواكب لقاء الآخرين ، وهذا التدفق الأساسي للمحادثات ، أمرًا محرجًا بعض الشيء. يبدو أن الناس يتعثرون في كلماتهم ، ويحمرون خجلهم ، ويشعرون بالحرج المفرط ، ويفقدون الثقة بشكل عام. ليس أفضل وقت لذلك التاريخ الأول. انتظر قليلاً ، وقد يكون أفضل شيء على الإطلاق!

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

 من المرجح أن يوجه الشخص الذي تعمل معه وكان موجودًا منذ فترة قدرًا كبيرًا من المعلومات في طريقك. خذ هذه المعلومات بحذر. يعارض الآخرون بشدة وجهة نظر هذا الشخص. ضع في اعتبارك مجموعتي الأفكار.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

 يذكرك الجانب في اللعب بأن مستقبلك يبدأ اليوم. هذا هو الوقت المناسب لتسأل نفسك: ماذا تريد لصحتك؟ هل تريد أن تتجاهل جسمك لحين الحاجة إلى إجراءات طبية جائرة؟ أو هل ترغب في الحصول على تجربة مدروسة وممتعة لرعاية جسمك وعقلك بطريقة أكثر وقائية؟ إذا كنت تفضل الخيار الأخير ، فربما حان الوقت للاستثمار في نص إعلامي: كتاب طبخ صحي ، أو مرجع شامل للنظافة ، أو كتاب عن فنغ شوي.

 برج الدلو 

سيكون من الأفضل القيام ببعض التأمل العميق اليوم. الاتصال بمساحتك الداخلية قيمة للغاية. أدرك أن التحول العظيم يأتي عندما تطلق السيطرة. دع الأشياء تتدفق بسلاسة ولا تقلق كثيرًا بشأن تنظيم وتخطيط جميع أفعالك. حافظ على الأشياء بسيطة وسهلة. سيأتي الفهم العام للوضع بشكل طبيعي.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

 قد لا تساعد طاقة الكواكب في اليوم في جعل هذا أفضل وقت لأمسية رومانسية. لن تشعر بأكبر حالة مزاجية وقد تجد صعوبة في إثارة أي نوع من الحماس لما هو قادم. قد يكون من الأفضل أن تخطط لهذا لوقت آخر ، حيث ستجد أنه من الأسهل إعادة اكتشاف الفرح الذي تشاركه بشكل طبيعي.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

يتم إسقاط الأفكار التي كنت تعتقد أنها رائعة اليوم من قبل الأشخاص ذوي التأثير والموارد. لا تثبط عزيمتك. هذا ليس سبب لك للاستسلام. بدلًا من الغضب ، كن متفائلًا ومستعدًا للتكيف.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

 عند السعي لتغيير عاداتك الصحية إلى الأفضل ، تذكر أن منح نفسك ميزة الشك أمر بالغ الأهمية. ليس من السهل تغيير الأنماط القديمة! التغيير الحقيقي يوما بعد يوم الجهد ويستغرق وقتا. إذا كنت تشعر بمتلازمة “خطوة إلى الأمام إلى خطوتين إلى الوراء” ، خفف قليلاً وركز على الإيجابية. عندما يتعلق الأمر بصحتك ، فإن موقفك الأساسي هو الأهم. حاول أن تضع هذا في الاعتبار.

 برج الحوت 

 استفد من الطاقة الصاخبة الموجودة اليوم. هذا وقت رائع للتعبير عن نفسك بطريقة قوية. قد تذهب إلى أقصى الحدود في هذا المستوى ، لذا كن حذرًا في كيفية استخدامك لقوتك. المفتاح هو عدم التعلق الشديد بأفكارك وأي نتائج تريدها. ستحدث الأشياء كما يجب أن تحدث.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

 قد لا تشعر بمزاج رومانسي للغاية اليوم ، لأن طاقة الكواكب قد تخفف من سعادتك وسعادتك المعتادة قليلاً. هذا ليس وقتًا مناسبًا للتفكير بعمق أو بقلق شديد في أي علاقات تشارك فيها حاليًا ، على الرغم من أنه سيكون من السهل جدًا القيام بذلك. أقام في وقتك؛ الأمور ستنتعش مرة أخرى قريبًا.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

 لدى شخص ما فكرة مبالغ فيها إلى حد ما عن نفسه ، وللأسف ، هذا يعيق الطريق أمام ظهور أفكار جديدة. لقد علقت في موقف صعب حيث لا يمكنك المضي قدمًا حتى يتم حل هذه المشكلة.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

تشير محاذاة الكواكب إلى أن الوقت قد حان لوضع قوسك والتفكير في هدفك. إذا كانت أفكارك تزعجك في العديد من الاتجاهات ، فسيكون من الصعب ، إن لم يكن من المستحيل ، أن تصل إلى هدفك. تأكد من حصولك على الباقي الذي تحتاجه. الراحة المناسبة تدعم الأداء السليم لجسمك. قم بتضمين البنجر والطماطم والهندباء الصغيرة في نظامك الغذائي للمساعدة في تطهير الكبد. الأهم من ذلك ، التركيز على تطوير عادة ممارسة التمارين الخفيفة التي يمكنك القيام بها كل يوم تقريبًا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى