أقاليم ومحافظات

رئيس مدينة الأقصر يلتقي مع رؤساء الأحياء ومديري الإدارات بالمدينة

رئيس مدينة الأقصر يلتقي مع رؤساء الأحياء ومديري الإدارات بالمدينة

الأقصر–حماده النجار السليمى

عقد العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر ، اجتماعا مع رؤساء الأحياء ومديري الإدارات بمقر مكتب ديوان عام مجلس مدينة الأقصر .

بدأ ” لطفي” اللقاء بالتهنئة لجموع الحاضرين وقال ” نحن مقبلون على عام ميلادي جديد ٢٠٢٢ متمنياً للجميع بالتوفيق، وتكاتف الجميع من أجل الظهور بالمظهر الذي يليق بمكانه مدينة الأقصر أمام العالم أجمع.

كما أشار رئيس مدينة الأقصر عن رسالة وجهها معالي المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر عقب حفل افتتاح طريق الكباش وهي المحافظة على مكتسبات الحدث العالمي عن أعمال التطوير ورفع كفاءة الإنارة والتشجير وزيادة المساحات الخضراء والدهانات وغيرها، مشيراً إلى مساندته لنا جميعاً بصفة مستمرة ولحظة بلحظة.

كما تطرق الحديث أيضاً وقال ” أنه تكريم عظيم من الله عز وجل بالحضور في هذا التوقيت متقلدأً منصب رئيس مدينة الأقصر لمتابعة ومشاهدة هذا الحدث والنجاح الباهر الذي تحقق بحضور وتشريف فخامة رئيس جمهورية مصر العربية، عبد الفتاح السيسي لناجميعاً ، مؤكداً شكره لكل من كان له فضل أو مساهمه حتى ولو كانت صغيرة لانجاح هذا الحدث العظيم.

وشدد العميد طارق لطفي، خلال الاجتماع، على ضرورة تكثيف جهود أعمال النظافة والارتقاء بكافة الأعمال، حيث تم مناقشة منظومة النظافة وصناديق القمامة، وتم التأكيد على وصول صناديق قمامة جديدة بعدد حوالى ١٥٧ صندوق وجارِ توزيعها حسب حاجة كل مربع، وذلك حفاظًا على المظهر الجمالي والحضاري لمدينة الأقصر، ومنع أي أشكال للمخلفات وتراكمات القمامة التي تضر بالشكل العام للأحياء، مؤكدا على أنه يجب أن يؤدي كل مسئول دوره على أكمل وجه من حيث الاهتمام بنظافة الشوارع الرئيسية والجانبية ورفع الاسغالات لإظهار المدينة بالمظهر اللائق.

اختتم رئيس مدينة الأقصر اللقاء، ضرورة متابعة آلية سير العمل بالإدارات والتعرف على المشكلات والمعوقات للوقوف عليها ومحاولة تذليلها، وكذا مناقشة المقترحات لتطوير مستوى العمل والآداء، وأيضاً نشر روح المحبة والإخلاص والتفانى فى العمل، مؤكداً على ضرورة التعاون والتنسيق الكامل بين كافة الإدارات والعمل كمنظومة متكاملة لتحقيق الصالح العام ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وحسن معاملتهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى