أخبار السعودية

” شيري برو ” تستدعي نحو استحواذ واهتمام السوق السعودي 

” شيري برو ” تستدعي نحو استحواذ واهتمام السوق السعودي

 

الرياض- زبيدة حمادنة

 

أطلقت سنابل الحديثة التابعة الي محمد يوسف ناغي – عدة أنشطة تفاعلية لاختبار سيارات “شيري برو” في العديد من المواقع والمجمعات السكنية وقدمت شيري سيارات برو الجديدة لأول مرة أمام الجمهور وأتاحت لهم تجربتها على أرض الواقع، بما في ذلك سيارات تيجو 8 برو، وتيجو 7 برو، وتيجو 2 برو، وأريزو 6 برو.

و اشارت إدارة شركة سنابل الحديثة للسيارات:”يسعى العملاء اليوم إلى الحصول على تجربة قيادة فريدة تتخطى الحدود التقليدية لذلك يبحثون دائماً عن السيارات الأفضل، تهدف هذه الفعالية إلى تعزيز التفاعل بيننا وبين عملائنا من أجل فهم أعمق لمتطلباتهم وبالتالي نتمكن من تلبية احتياجاتهم وتطوير منتجاتنا وخدماتنا بما يتناسب مع ذلك”.

كما أعربت عن سعادتها بالتفاعل الكبير من الجمهور حيث قال: “قد لاقى هذا الحدث تفاعلاً كبيراً من عملائنا ونحن في منتهى السعادة أن نالت هذه التجربة استحسانهم”.

تتميز سيارات شيري برو الجديدة بتصميم أنيق وتقنيات عالية الجودة تتيح لمستخدميها تجربة قيادة مريحة ومثالية.. وقد كان لذلك دور كبير في جذب الحضور منذ لحظة انضمامهم للحدث، فكان الإقبال استثنائي على تجربة السيارات والاستفسار عن مزاياها وخصائصها خلال هذه الفعالية.

 

وشارك العملاء آراءهم حول تجربتهم للسيارات حيث قال أحمد الغامدي – مدير إحدى الشركات المحلية” :تيجو 8 برو هي ما أتخيله عندما أفكر بالسيارة المثالية، فهي مزودة بالعديد من التقنيات الحديثة مثل شاشات العرض بقياس 12.3 بوصة، ونظام مساعدة السائق الحديث ADAS والذي توفره العلامات التجارية الفاخرة فقط، بالإضافة إلى المحرك التيربو GDI بسعة 1.6 والذي تصل قوته إلى 197 حصان، محرك قوي للغاية”.

وعبّر أحد الحاضرين عن تجربته فقال” :لقد جربت قيادة كل من تيجو 7 برو، وتيجو 8 برو، والحقيقة كان الاختيار من بينها صعباً للغاية. أعجبتني سيارة تيجو 8 برو بتصميمها الداخلي الفريد ومقاعدها السبعة التي تناسب عائلتي الكبيرة، ولكن زوجتي تفضل تيجو 7 برو أكثر لتصميمها الأنيق والانسيابي.”

تتمتع سيارات شيري برو بخصائص مميزة تناسب توقعات عملاء السوق السعودي وتفضيلاتهم خاصة فيما يتعلق بالتصميمات الأنيقة والتقنيات الحديثة والمحركات القوية.

حيث يجمع “تصميم برو” بين الأناقة الخارجية، والتي تظهر في الشبكة الماسية ومصابيح LED الأمامية، والتصميم الداخلي الذكي، الذي يوفر مساحة تستوعب أفراد العائلة وتوفر لهم تقنيات تفاعلية حديثة للترفيه والتسلية.

وتقدم “تكنولوجيا برو” تجربة متقدمة وذكية لعملائها، من خلال شاشة التحكم المركزية فائقة الوضوح، وخاصية تشغيل السيارة عن بعد، بالإضافة إلى شاشة برؤية محيطية 360 درجة، وشاحن لاسلكي وتقنيات أخرى تجعلها تتفوق على السيارات الأخرى في توفير تجربة استثنائية أثناء القيادة وفي كل الأوقات.

هذا بالإضافة إلى أن “قوة برو ” تجمع بين الأداء الممتاز والأسعار التنافسية، إذ تمتلك شركة شيري في الصين أقوى تقنيات البحث والتطوير فيما يخص المحركات، وقد حصلت شيري على جائزة “أفضل 10 محركات” لستة من محركاتها، حيث تتمتع سلسلة برو بمحركات ذات قدرة عالية تتميز بقوة الأداء وتوفير استهلاك الوقود.

وسعياً من الشركة إلى تحسين تجربة القيادة لعملائها أجرت شيري اختبارات ميدانية على جميع سيارات برو من أجل التعريف بمنتجاتها في كافة المدن الرئيسية في المنطقة، بما في ذلك جدة والرياض والدمام ومكة وكذلك أبو ظبي وغيرها من المدن. وقد استطاعت من خلال رحلات ميدانية غطت مساحة 50 ألف كيلومترًا، شملت مناطق صحراوية وساحلية وجبلية، من اختبار القيادة على الطرق المتنوعة والبيئات المختلفة، ودرجات الحرارة العالية، وأثبتت قوة سياراتها، وقدرتها على التحمل، وثباتها على الأرض، ودرجة أمانها، وجودة نظامها لمساعدة السائق الذكي ADAS، وموائمتها للاستخدام في المنطقة. وستواصل شيري برو خطتها في التنظيم للمزيد من الفعاليات والأنشطة التفاعلية المختلفة من أجل تعزيز التواصل مع عملائها وتعميق فهم احتياجات ومتطلبات السوق.

جدير بالذكر أن شركة شيري برو وبالشراكة مع سنابل الحديثة للسيارات، إحدى شركات محمد يوسف ناغي، تقدم خدمات مميزة لما بعد البيع تشمل ضمان مصنعي لمدة ست سنوات أو 200,000 كلم، إلى جانب الخدمات المجانية للمساعدة على الطريق لمدة ست سنوات وغيرها من خدمات العملاء المميزة التي ستلبي احتياجات العملاء في السوق السعودي وستوفر لهم رحلات آمنة وتجربة قيادة فريدة لا مثيل لها. كما ستحرص على توفير كافة قطع الغيار بشكل مريح للعملاء ودون أي عناء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى