أخبار الإمارات

نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي يعتمد استراتيجية مؤسسة دبي لخدمات الاسعاف الجديدة

نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي يعتمد استراتيجية مؤسسة دبي لخدمات الاسعاف الجديدة

 

كتب – علاء حمدي

 

اعتمد الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، استراتيجية مؤسسة دبي لخدمات الاسعاف الجديدة، ووجه معاليه بالمضي قدما في تطبيقها وتقديم أفضل الخدمات الإسعافية لكافة المواطنين والمقيمين، ومواكبة أحدث ما توصل إليه العالم في هذا المجال،

 

وأشاد ضاحي ببنود الخطة الاستراتيجية الجديدة بعد أن اطلع على محاورها وتفاصيلها، ومناقشتها مع المعنيين فيها، وتوجيههم ببعض الملاحظات الهامة، متمنيا التوفيق والسداد للقائمين على هذه المؤسسة الحيوية الهامة.

كما اشاد معاليه بجهود الكادر الاسعافي بشكل عام وبالاسعاف البحري بشكل خاص.

 

جاء ذلك خلال حضور معاليه عرض الخطة الاستراتيجية لمؤسسة دبي لخدمات الاسعاف، في مجلس أم سقيم صباح اليوم، بحضور مديرها التنفيذي سعادة خليفة بن دراي، وسعادة اللواء أحمد عتيق المقعودي، مدير الإدارة العامة لمكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، وموظفي الاسعاف. واطلع معاليه على أحدث الاليات والمعدات المستخدمة في الاسعاف.

 

كما قدمت الدكتورة عائشة المطوع، رئيس مجلس الابتكار في المؤسسة، عرضا مفصلا حول رحلة المؤسسة للتحضير لدورة 2022_2024، والادوات المستخدمة في تطوير الاستراتيجية، بحيث تكون منظومة اسعافية متطورة ومرنة ومستدامة تتناسب وتوجهات القيادة الرشيدة، وتقدم خدنات اسعافية مبتكرة ورائدة عالميا.

 

كما شمل العرض الرؤية المستقبلية للمؤسسة ورسالتها وفق التطورات الجديدة والأولويات، وأهم أهدافها الاستراتيجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى