أقاليم ومحافظات

إستعداداً لأعياد الكريسماس والميلاد المجيد.. محافظ أسوان يتابع الجهود المبذولة بالطرق والشوارع الرئيسية والداخلية والمناطق السكنية

اسوان- خالد شاطر

 

في جولة ميدانية شملت العديد من الطرق والشوارع الرئيسية والداخلية والمناطق السكنية تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الجهود المبذولة لإضفاء الوجه الجمالى والحضارى لعروس المشاتى إستعداداً لأعياد الكريسماس والميلاد المجيد ، وخلال الجولة التى رافقه فيها القيادات التنفيذية.

شدد المحافظ على الجودة والإستدامة فى تنفيذ الأعمال الجارية لضمان الإستمرارية في المنجزات التي تشهدها مدينة أسوان خلال الفترة الحالية لتصبح جاهزة لإستقبال السائحين والزائرين.

، مع إستكمال تحسين مستوى الطرق والشوارع والميادين لتشمل المناطق الداخلية تدريجياً ، موجهاً إلى رفع التراكمات من القمامة والمخلفات ، مع جرد الأتربة والرمال ، بجانب رفع كفاءة الشوارع الجانبية والفرعية.

، بالإضافة إلى إزالة أي تعليقات أو شعارات تشوه الأسوار والجداريات ، فضلاً عن إزالة الهيش ودعم جانبي الطرق بالأشجار والنخيل وزهور الزينة.

، وأكد اللواء أشرف عطية على الإهتمام برفع كفاءة أعمدة الإنارة ودهانها ، مع تعليق 100 يافطة مضاءة تبرز المعالم السياحية والأثرية بدعم من جامعة أسوان ، علاوة على إستكمال أعمال الرصف وتطوير الطرق وتلميع الطبقة الأخيرة ، مع تنفيذ أعمال التخطيط ودهان البلدورات والواجهات.

خالد شاطر

كاتب صحفى ومدير عام بجريدة صدى مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى