اخبار عربية

السعودية تشهد إطلاق صندوق الشرفة للاستثمار

الرياض – زبيدة حمادنة
أعلنت جدوى للاستثمار، الرائدة في مجال إدارة الاستثمار والاستشارات الاستثمارية في الشرق الأوسط، اليوم عن إطلاق صندوق الشرفة للاستثمار بالتعاون مع شركة الجادة الأولى للتطوير العقاري.
ويعد صندوق الشرفة للاستثمار صندوق استثمار عقاري مغلق ومتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية. حيث يبلغ الحجم المستهدف للصندوق 250 مليون ريال سعودي، كما تبلغ مدته المتوقعة خمس سنوات. ويهدف الصندوق إلى الاستثمار في تطوير عدة مشاريع عقارية متعددة الاستخدام في مدينتي الرياض وجدة. تشغل جدوى للاستثمار منصب مدير الصندوق، والتي بدورها اختارت شركة الجادة الأولى للتطوير العقاري، أحد أهم مطوري العقار الواعدين والنشطين في المملكة، كشريك في الصندوق للقيام بأعمال التطوير.

ومن جانبه، قال الأستاذ طارق السديري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة جدوى للاستثمار، تعليقا على إطلاق الصندوق: “يعكس إطلاق صندوق الشرفة للاستثمار قوة محفظتنا العقارية المتنامية، حيث سيحظى هذا الصندوق باهتمام المستثمرين الراغبين في الاستثمار بمشاريع عقارية رائدة في أنحاء الرياض وجدة. كما نؤكد على طموحنا والتزامنا المتواصل بتطوير أصول عقارية متميزة في أنحاء المملكة العربية السعودية من خلال صناديقنا العقارية وبرفقة شركائنا الرائدين في مجال التطوير العقاري.”وبهذه المناسبة، قال الاستاذ نادر العمري، الرئيس التنفيذي لشركة الجادة الألى للتطوير العقاري: “نحن نطمح من خلال شراكتنا مع شركة جدوى للاستثمار في صندوق الشرفة إلى تمكين المستثمرين من التعرض للمشاريع العقارية المتميزة بما يتماشى مع رؤية الجادة الأولى، بالإضافة لتطوير مشاريع عقارية نوعية ومميزة في المملكة.”

تجدر الإشارة بأن صندوق الشرفة قد استحوذ على ثلاثة أصول حتى الآن. كما أن الشرفة يعد صندوق جدوى الأول بالشراكة مع شركة الجادة الأولى، ويعد جزءا من سلسلة صناديق تطوير عقاري أطلقتها جدوى هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى