أقاليم ومحافظات

العاملين بمصانع سكر أرمنت يهنئون الكيميائي ” محمد خميس ” بالترقية .. وسيرته الذاتية

ب حجاج عبدالصمد :
بالرغم من الفترة القصيرة الذي وطأت قدماه نائباً لمصنع سكر أرمنت , استطاع أن يصل إلى قلوب وعقول جميع العاملين بالمصنع , من خلال متابعته الجيدة والفعالة بأسلوبه العملي الإيجابي العلمي المنهج وإنسانيته الجلية وسلوكه المتواضع وديناميكيته الظاهرة ومكانته المرموقة بين العاملين .. إنه الكيميائي محمد خميس نائب رئيسقطاعات مصانع سكر أرمنت .
بمناسبة ترقيته يتقدم العاملين بمصانع سكر أرمنت بخالص وأرق التهنئة القلبية المحملة بعبق عبيرريحان الورود والتبريكات العطره إلي السيدالكيميائي محمد خميس بترقيته بندبه على نائب رئيس قطاعات المصانع بالدرجة العالية.
يذكرأن السيد الكيميائي محمد خميس كان يشغل منصب نائب رئيس قطاعات مصانع أرمنت تكليف , حيث صدر قرار ترقيته من السيد اللواء عصام الدين بديوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة السكر , إلى ندبة شغل ذات المنصب .
نرصد لكم في سطور سيرته الذاتية :
كيميائي محمد خميس أحمد من مواليد أسوان 9 /9 /1969 , محل الإقامة قرية الشعراني مركز قوص بمحافظة قنا , متزوج ولديه خمسة أبناء .تخرج من كلية العلوم جامعة أسيوط قسم الكيمياء عام 1991م
التحق بالعمل بشركة السكر والصناعات التكاملية المصرية في 8/ 11/1993 , كيميائي معمل بإدارة
الرقابة والجودة بمصانع سكر دشنا خلال الفترة من 8/11/1993 حتي 20/11/2002 , ثم تدرج في العمل ليتم ترقيته مدير عام لإدارة الإنتاج بمصانع سكر جرجا خلال الفترة من 2002 حتى 2006, ثم نقل للعمل بمصانع سكر نجع حمادي مدير عام الإنتاج خلال الفترة من 2016 حتي 2021 .
بعد ذلك تم ترقيته نائبا لمصانع سكر أرمنت بقرار من السيداللواء عصام الدين بديوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة السكر في 10/6/2021 .
حاصل على الكثير من شهادات الخبرة وخبير في مجال السكر والصحةوالسلامه والبيئه وسلامة الغذاء . ساهم في تركيب وتشغيل مصانع السكر بإيران تحت مظلة شركة السكروالصناعات التكاملية المصرية
السيدالكيميائي محمد خميس نائب رئيس قطاعات مصانع سكر أرمنت , نتمنى لشخصكم الكريم مزيداُ التقدم والرقي .. وداعين المولى سبحانهوتعالى لكم مزيد من التوفيق العملي والعلمي .. وأن تظل دائما رمزاً مضيئا الاجتهاد والنجاح في القيام بالمهام الجديدة المسندة إليكم .. والتي أنتم أهل لها .. ونحن إذ نبارك لمعاليكم هذه الترقية على نائب رئيس قطاعات مصانع سكر أرمنت , وأن تكون الترقية فاتحة خير عليكم وعلى الشركة بمزيد من مجهوداتكم الغزيرة التي هي عنوانكم العملي الجيد بالشركة.. بارك الله فيكم وأمد في عمركم بصحة وعافية .
……… الف مليون مبروك .
قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏جلوس‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
أعجبني

 

تعليق

٠

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى