Uncategorized

القبض على صاحب مركز حجامه بتهمة السحر والشعوذه فى البلينا سوهاج

القبض على صاحب مركز حجامه بتهمة السحر والشعوذه فى البلينا سوهاج

وفاء الدرمللى – سوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من القبض على متهم بممارسة أعمال النصب والشعوذة على المواطنين، بحجة قدرته على فك السحر والأعمال، بدائرة مركز البلينا.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا، من وحدة مباحث الأموال العامة يفيد بورود معلومات أكدت صحتها التحريات تفيد بقيام ” ح ” 46 سنة، مشرف نشاط، وصاحب مركز حجامة مقيم بدائرة مركز البلينا، بممارسة نشاط واسع في مجال الدجل والسحر والشعوذة مقابل الحصول على مبالغ مالية من المواطنين،

بعد إيهامهم بقدرته على فك السحر والأعمال. كما كشفت التحريات أن المتهم مطلوب التنفيذ عليه في عدد 2 قضية نصب واحتساب بدائرة المديرية، ويقوم بممارسة نشاط واسع في مجال النصب والاحتيال، وأعمال الدجل والسحر والشعوذة مقابل الحصول على مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان الجهات المختصة، تم استهداف المتهم المذكور وتم ضبطه داخل مركز الحجامة الخاص به، وبحوزته عددًا من الكتب الخاصة بأعمال السحر والدجل والشعوذة وفك أعمال السحر، ودفتر مدون به كلمات وطلاسم، وصفات لعمل السحر والدجل وفك الأعمال،

وعدد 2 هاتف محمول يحتوي أحدهما على رسائل بينه وبين عدد من عملائه، وكمية من الماء وحبة البركة وبعض نباتات تستخدم في أعمال السحر. تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بهدف التربح عن طريق تحصيل مبالغ مالية من زبائنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى