أقاليم ومحافظات

محافظ أسوان : ويؤكد على حرصه للتواجد بين المواطنين للإستماع لمشاكلهم ومطالبهم وإحتياجاتهم

كتب- خالد شاطر

 

 أكد اللواء أشرف عطية على حرصه للتواجد بين المواطنين في المناطق الشعبية والقرى والنجوع للإستماع والوقوف على مشاكلهم ومطالبهم وإحتياجاتهم الجماهيرية والتى تسعى المحافظة جاهدة بكل إمكانياتها لتحسين مستوى معيشة أبناءها حيث ستصل إليها يد التطوير والتجميل تدريجياً.

، مع إحلال وتجديد البنية التحتية ودعمها بالخدمات المتنوعة ضمن مبادرة ” حياة كريمة ” بعد أن أصبحت داخل 4 مراكز إدارية من ضمنهم مركز أسوان ، وهو الذى يتوازى مع دخول مؤسسة مصر الخير للإسراع في أعمال إعادة إنشاء وترميمات المنازل ، فضلاً.

عن تسكين الأسر الواقعة في مخرات السيول بحى السلام ، موجهاً شكره لمؤسسة الشارقة الخيرية ولدولة الإمارات الشقيقة على أعمال الخير وبناء المساجد ، وهو الذى يؤكد متانة العلاقات بين الشعبين الشقيقين في ظل رعاية كريمة من القيادة السياسية.

في البلدين ، ومن جانبه أوضح الدكتور رمضان عبد السميع بأنه تنفيذاً لتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف واللواء أشرف عطية محافظ أسوان تم اليوم إفتتاح 4 مساجد هم الأنبياء بقرية حجازة بكوم أمبو ، والكرابلة والعوضاب بقرية الزنيقة بإدفو ، ليصل عدد المساجد التي تم إفتتاحها مؤخراً إلى 61 مسجداً على مستوى مدن ومراكز المحافظة ، لافتاً إلى أهمية دور المسجد فى العبادات والتصدى للشائعات.

بتوضيح صحيح الدين ، مع الأدوار المجتمعية الأخرى في تحفيظ القرآن الكريم ، وتقديم الخدمة الطبية ، وهو الذى يتواكب مع الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والإشتراطات الوقائية بالمساجد .

خالد شاطر

كاتب صحفى ومدير عام بجريدة صدى مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى