الأبراج

أبراج اليوم : برجك وحظك اليوم الجمعة 26-12-2021

برجك وحظك اليوم الجمعة 26-12-2021

 

1-برج الحمل اليوم

المعلومات التي تحصل عليها اليوم قد تدفعك للتفكير في تحسين وضعك المادي. تسمع اليوم من بعض الزملاء عن وجود فرص استثمارية لم تفكر فيها من قبل. لديك روح المغامرة اليوم، ولذلك ستنظر بعين الاعتبار إلى الوظائف التي نصحك بها أحد الأقارب يوما ما. الفترة المقبلة مليئة بالمفاجآت.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

من الواضح أنك تعيش حالة عاطفية غريبة نوعاً ما، شخصيتك المميزة وقدرتك على التعبير عما بداخلك يجعلك محل إعجاب الشريك لا تستطيع أن تخفى مشاعرك عما تحب.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل.

ذكاؤك قوى جداً ويمكنك الاعتماد عليه فى كثير من المواقف , تحتاج للمحافظة على أفكارك , وحاول ان تتعلم المجاملة ستفيدك.

2. توقعات برج الثور اليوم

من المهم جدا اليوم أن تهتم بعض الأمور الروحية. مارس تمارين اليوجا لأنها تجمع بين التأمل والتمرين البدني. تكمن أهميتها في أنها تربط بين عقلك وجسدك وروحك أيضا. كلما كان هناك تواصل وربط بين عقلك وجسدك وروحك، ستشعر أنك بصحة جيدة.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

كن حذراً فالأمور اليوم تبدو ضبابية بعض الشيء , لا تحاول الدخول فى نقاشات واجل بعض المواضيع والامور ليوم اخر افضل , على الرغم من الحالة العاطفية التى شاهدها ابناء هذا البرج فى الفترات السابقة، إلا أن الهدوء اليوم واجب عليهم.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

من الواضح أن هناك ضغوطاً وتذمر، ولكن فرصتك لاكتشاف الأشياء الجديدة كبيرة الفترة القادمة.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

لديك قدرة على اختيار الكلام المناسب لكل موقف، ولديك ثقة في نفسك تجعلك تشعر بقوة مهما كان قدر الأشخاص المحيطين بك. اشتغل ما تتمتع به اليوم من قدرات لاتخاذ خطوة جديدة في حياتك. لا تدع الآخرين يقنعونك بشيء لا تراه صحيحا من وجهة نظرك!

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

الاستماع الى بعضكما انت والشريك من اهم مايجب عليك فعله , عليك كذلك أن تتعامل معه بطريقة هادئة وجديدة لتحصل على ماتريد.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

تجنب الأشخاص الذين يعتبرون من مصادر الطاقة السلبية فى عملك ولا تترك لهم فرصة لأن يطفئوا حماسك أو يقللوا انتاجيتك فى العمل لأنك بحاجة ماسة لإنجاز فى العمل يرفع من مكانتك.

4. توقعات برج السرطان اليوم

أنت سعيد الحظ اليوم ولكن المشكلة الوحيدة التي قد تواجهها هي عدم قدرتك الاستيعاب بسبب تأثير عاطفتك عليك بشكل مفرط. لا تهتم اليوم بالمشاكل التي لا تعنيك ولا تخصك. وقتك غال جدا فحافظ عليه. ركز على أهدافك العظيمة.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

على الرغم من ظهور غيمة رمادية لن يكون الجو عاصفاً، وأنت على موعد مع أجواء رائعة فقط تجنب الاهمال وأظهر اهتمامك بالشريك اليوم.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

مزاجك ملك , تجرء واطرد او احذف الاشياء التي لا تعجبك , ابتعد تماماً عن الثرثرة فى مجال عملك فالحديث فى العمل لا يعنى أى شىء سواء المشاكل. واضاعة الوقت.

5. توقعات برج الأسد اليوم

لا تقلل من شأن نفسك خاصة أمام الآخرين، بل كن واثقا في نفسك وفي قدراتك. لا تظن أنك لا تستحق التقدير أو الدعم لأنك في الحقيقة شخص عظيم ولديك مؤهلات عالية. إذا لم تسر الأمور بالشكل الذي تتمناه، لا تتذمر بل حاول أن تصحح بعضها إن استطعت.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

تفهم مشاعر الحبيب ولا تضغط عليه , كل منا يرى الحياة وظروفها من زاوية مختلفة , تجنب الصدام مع الشريك اليوم قد تكون الامور بسيطة جداً لكنها تحتاج بعض الحكمة فقط.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

أبتعد قدر الإمكان عن الأجواء المتوترة , عملك رأس مالك في هذه الحياة , حافظ عليه بحكمتك وذكائك.

6. توقعات برج العذراء اليوم

قد تقضي بعض الوقت اليوم مع شخص ما كنت تتودد إليه منذ فترة طويلة. التطورات التي طرأت على حياتك الفترة الماضية تجعلك أقرب اليوم إلى أصدقائك القدامى بل تمكنك من إقامة علاقات صداقة جديدة. ربما تعرض على هذا الشخص خططك المستقبلية لتعرف رأيه.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

خطوات إيجابية ستغير مجرى حياتك العاطفية.. تصرف بعقلانية بعيداً عن التصرفات السلبية , ايضاً راعي ظروف الشريك اليوم.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

حاول ان تكون اليوم المسيطر وصاحب القدرة على التحكم في كل الأمور لمصلحتك , يوم جيدمفعم بالاحداث.

7. توقعات برج الميزان اليوم

يزداد دخلك المادي اليوم بشكل غير متوقع وهذا يعد تطورا إيجابيا في حياتك بشكل عام. توقع عقدا ما اليوم، ولكن تأكد من قراءتك لكل كلمة في العقد قبل أن توقع بخط يدك. كل الأمور تسير على ما يرام وتبدو أقل تعقيدا.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

حاول ان لاتجعل القلق يسيطر عليك , واطرد الاوهام والسواس من رأسك , لتنعم بحيات عاطفية مستقرة , ولاتبحث عن اي مخاوف تعكر صفو علاقتك , أنت محطّ أنظار الجميع.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

خطوات كثيرة تقف بينك وبين تحقيق حلمك فى العمل، لذلك يجب ان تكون اكثر حرصاً على مستقبلك، وأن تحاول عبور هذه الخطوات حتى لا تقف محلك سر ولا تتحرك خطوة واحدة من مكانك.

8. توقعات برج العقرب اليوم

ربما تنشغل اليوم بالتخطيط أو التحضير لرحلة ما. خططك ما زالت تحتاج إلى مزيد من الجدية والعمل. اليوم هو أفضل وقت لمراجعة تلك الخطط والتأكد منها. الأمور الدينية والروحية تشغل تفكيرك ولذلك ربما تقرأ العديد من الموضوعات التي تتعلق بها.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

الإرادة موجودة وهذا مهمّ فلا تيأس من شيء , حاول ان تكون انت والشريك حريصان على بعضكم بطريقة اكثر ذكائاً , واحرص ان لاتدع احيان يتدخل بشؤنكما الخاصة.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

حضورك لافت، ولا بدّ من أن تحقق انجازات مهمّة، لكن لا تضيّع الوقت بالأحلام، بل كن واقعياً ورتّب اولوياتك , قد تشعر بالاستفزاز وأن هناك من يحرّك غضبك. حاول ألا تكون عاطفياً زيادة عن اللزوم.

9. توقعات برج القوس اليوم

تفكر اليوم في مغادرة مكان العمل في وقت مبكر حتى تنجز أعمالك المنزلية التي أجلتها خلال الأسابيع الماضية. قد تضيع بعض الوقت اليوم في الرد على هاتفك. هناك المزيد من الأعمال البسيطة التي تحتاج منك إلى عناية واهتمام. توقع زيارة بعض الأشخاص لك في المنزل الليلة.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

للاعزب : حاول ان تعيد حساباتك بعض الشيء كي لاتشعر بانك ضحية يوماً ما , لا تقدم المزيد من التنازلات فى حياتك العاطفية، خاصة إذا لاحظت أن حبيبك لا يقدم لك المقابل , المرتبط : تعيش مع الحبيب يوماً يسوده الوفاق.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

العمل من أول أولوياتك وأنا أدعوك للتنسيق بينك وبين من يساعدك ويحبك وابتعد عن المزاجية أحياناً أو الكسل والتواكل على الآخرين أحياناً أخرى.

10. توقعات برج الجدي اليوم

من المتوقع أن تحضر حفلا ما يجعلك على اتصال بأشخاص يحبون القيل والقال، فكن حذرا. ربما يكون لديهم بعض الأخبار التي يريدون أن يخبروك بها، وربما يكون لديك فضول لمعرفة المزيد ولكن نحذرك من تلك الخطوة. إذا كان ما سمعته جيدا، فلا بأس، أما إذا كان بذيئا، فمن الأفضل أن تطلب من هذا الشخص أن يتوقف عن الكلام.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

المرتبط : لا داعي إلى تقلّب المشاعر تجاه الحبيب، لأنّها مجرّد ضغوط عابرة يسبّبها تزامن الواجبات والمسؤوليات المتنوّعة حاول ان تستعيد حيوتك في العلاقة , الاعزب : محادثة صريحة وواضحة مع شريكك العاطفى والحديث يصراحة عن مخاوفك وكل ما أثار انزعاجك فى الأيام الماضية هو كل ما تحتاجه العلاقة الان.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

الفترة القادمة حاول أن توضح أمورك واشرح وجهات نظرك بهدوء وابتعد عن الانفعالات.

11. توقعات برج الدلو اليوم

تهتم بموضوع ما يتطلب منك مزيدا من التركيز خلال الأيام المقبلة. ربما تقوم بدراسة بعض الكتب الدينية، أو ربما تضطر للتوقف عن أي نشاط تقوم به لإيجاد حل لمشكلة ما تمر بها. لابد أن تخصص وقتا للراحة لتجنب الشعور بألم الرأس أو الظهر أو العينين.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

المرتبط : عليك أن تكون أكثر تعاونًا مع الحبيب لتنجح في التقدم بالعلاقة والسير بها نحو الهدف المنشود. , الاعزب : عقلك حر الآن وعلى استعداد للعثور على الحب دون نظارات وردية ومواصفات مثالية لا تدع شعورك بعدم اليقين يفسد عليك الأمور وحاول أن تخطو بهدوء فى عالم الحب.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

عالج كل المسائل المهنية بوعي وحكمة لأنك تحصد قريباً نتائج باهرة , احذر من القيل والقال عزيزي. أنت الأقوى في هذه الأثناء بين الجميع وتمضي وقتاً طيباً.

12. توقعات برج الحوت اليوم

إذا تعمل مندوب مبيعات خلال هذه الفترة، توقع اليوم زيادة عدد الطلبات بشكل كبير. لديك القدرة على إقناع أي شخص اليوم بشراء أي منتج، ولذلك من المستحيل أن يرفض الشراء. انتهز هذه الفرصة العظيمة فربما لن تتكرر مرة أخرى.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

يوم مناسب للقيام بعمل يتطلب تعاوناً مع الشريك , كن دقيقاً اليوم ولاتتردد بطرح افكار جديدة على الشريك حتى ولو كانت جنونية بعض الشيء , التفاهم مع الشريك يخلصك من مضاعفات خطرة، يستحسن أن تأتي المعالجات هادئة وحكيمة.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

خفف من عصبيتك قدر الإمكان وابتعد عن كل ما يوحي بروح المغامرة , بالضرورة أن تكثف مجهودك اليوم , و يجب عليك أن تتعلم الطرق المرنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى