أخبار سياسية

” الشهابي ” يحذر من تأثير السياسات الاقتصادية والاجتماعية على استقرار الأوضاع

” الشهابي ” يحذر من تأثير السياسات الاقتصادية والاجتماعية على استقرار الأوضاع

 

كتب – علاء حمدى

 

حذر ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية من تأثير السياسات الاقتصادية والاجتماعية الحالية على استقرار الأوضاع في البلاد وحياة شعبنا الذى تحمل الآثار الجانبية لتعويم الجنيه وفاتورة الإصلاحات الاقتصادية بصبر وضرب المثل الأعلى فى التضحية والوطنية بما لم يتحمله على مدار التاريخ الطويل ولم يتحمله شعب آخر سوى الشعب المصرى .

 

وتابع ناجى الشهابي بعد 45 عام فى العمل السياسى والحزبي والبرلمانى أجد لزاما أن أقول : أنتبهوا فيه حاجة غلط .. فأنا ناصح آمين واضاف الملاحظ أنه يوجد تبذير هنا وأسراف حكومي وتقتير هناك وتتضيق على الشعب ..وأشار إلى أن العاملين لدى الشعب يعيشون فى رغد ورفاهية ويستمتعون بأمواله والشعب صاحب المال ومصدر السلطات يعانى شظف الحياة وقسوتها ويكلم نفسه فى الشارع ويكمل عشائه نوم ..

 

وأكد ناجى الشهابي أن الحكومة تمارس الرأسمالية المتوحشة وهى تحتكر تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين بأسعار تزيد عن أضعاف تكلفتها وأن ثروات الشعب تباع له بأسعارها العالمية فى حين أن الأجور متدنية عن مثيلتها فى دول العالم ..، وأنها عاجزة وتشتكى ولا مجيب واضاف أننا نحذر خوفا على بلادنا وشعبنا ونظامها الوطنى وأكد أن هذه الأوضاع لا يمكن أن تستمر هكذا ولابد من تدخل لتصحيح الأوضاع المقلوبة !!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى