برلمان واحزاب

” برلمانية ” تصف افتتاح السيسي مشاريع تنموية بالصعيد بخطوة كبيرة في الجمهورية الجديدة

” برلمانية ” تصف افتتاح السيسي مشاريع تنموية بالصعيد بخطوة كبيرة في الجمهورية الجديدة

 

كتب – علاء حمدى

 

وصفت النائبة نيفين حمدي عضو مجلس النواب وعضو لجنة الشئون الإفريقية بالمجلس عن حماة الوطن بمحافظة أسوان ، قيام الرئيس السيسي، بافتتاح العديد من المشاريع بمحافظات عدة بالصعيد، ومنها مجمعات صناعية ومحاور وكباري ومشاريع بنية تحتية، بخطوة كبيرة في الجمهورية الجديدة ، التي لا تهمل أي جزء في مصر، بل التنمية تطال جميع المحافظات وجميع المناطق ومنها الصعيد.

 

ونوهت ” نيفين ” في تصريحات لها اليوم، بما قاله الرئيس السيسي بضرورة ضمان عدم تعدي الأهالي والمواطنين على المحاور الجديدة أو إنشاء بنايات مخالفة، وهذه مسؤولية الجيش والشرطة، قائلا إن هذه التوجيهات بمثابة ميثاق جديد لبناء حضاري وتنمية عمرانية شاملة دون تعديات ودون مخالفات، وبالحفاظ على الأرض الزراعية.

 

وأضافت عضو لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب أن أهمية قيام الرئيس السيسي بافتتاح العديد من المشاريع اليوم، تمثلت في تشديده كذلك على مشاركة القطاع الخاص عبر عشرات الشركات في كافة أعمال التنمية بالبلاد.

وأن القطاع الخاص مشارك في مختلف المشاريع التنموية، علاوة على أن إنفاق أكثر من 6000 مليار جنيه على مشاريع التنمية، يؤكد أنها أولوية رئيسية للوطن للتغلب على مشاكله الاقتصادية، وفتح آفاق للمستقبل وإتاحة عشرات الآلاف من فرص العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى