أخبار السعودية

وزارة الثقافة السعودية تمنح ” لولو ” تذكارًا تقديريًا لدعمها وتفعيل عام الخط العربي

وزارة الثقافة السعودية تمنح ” لولو ” تذكارًا تقديريًا لدعمها وتفعيل عام الخط العربي

 

الرياض – زبيدة حمادنة

 

 

قدّم نائب وزير الثقافة السيد حامد بن محمد فايز نيابة عن وزير الثقافة السعودي سمو الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان آل سعود تذكارًا تقديريًا للسيد شهيم محمد، مدير لولو السعودية للأسواق الكبرى، لدعم مجموعة اللولو المبتكرة والمعاصرة للخط العربي.

وأقيم الحفل في المتحف الوطني بالرياض، بحضور العديد من كبار الشخصيات والمسؤولين الحكوميين والشخصيات الثقافية للمملكة. وكان تتويجًا للجهود الفريدة التي تبذلها وزارة الثقافة السعودية للحفاظ على تاريخ وجماليات الخط العربي وتعزيزها والاحتفاء بها في عام الخط العربي 2021.

بصفتها الأسواق الوحيدة التي شاركت في الحملة، نجحت المتاجر الـ 24 في لولو هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية في إعادة تصور الخط العربية والصور التاريخية الغنية للخط العربي والجماليات في أعمال فنية مصممة خصيصًا في جميع نقاط البيع في مواد مثل حقائب التسوق والأكياس القابلة لإعادة الاستخدام وصناديق التسليم.

قال السيد شهيم محمد، مدير لولو السعودية للأسواق الكبرى: “نحن فخورون بمشاركتنا الهادفة في الجهود الفريدة التي تبذلها وزارة الثقافة السعودية للحفاظ على تاريخ وجماليات الخط العربي في عام الخط العربي 2021 والترويج لها والاحتفال بها”. ونعتقد أن جهودنا ساعدت في إعادة تصور السياق الحديث والأهمية المعاصرة للجمال الخالد للخط العربي في إطار يومي.”

كانت مبادرة لولو لدعم الوزارة جزءًا من التزام المجموعة بتعزيز الثقافة المحلية والمبادرات المجتمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى