منوعات

” اللص النائم” … حديث صفحات السوشيال ميديا

كتب ـ حجاج عبدالصمد:
تداولت صفحات السوشيل ميديا منذ صباح اليوم الأحد ، قصة اللص النائم الذي تمكن أصحاب منزل بشارع التليفزيون وسط مدينة الأقصر، من ضبط لص داخل منزلهم أثناء نومه في الفراش داخل إحدى حجرات المنزل، بعد أن غلبه النعاس أثناء السرقة.
في واقعة غريبة من أمرها، ضبط أصحاب منزل بشارع التليفزيون وسط مدينة الأقصر ، لصا غلبه النعاس أثناء السرقة، ووجدوه غافيا في الفراش داخل إحدى حجرات المنزل.
حيث اللواء خالد عبدالحميد، مدير أمن الأقصر، مدير إشارة من قسم الأقصر، بناء على بلاغ من صاحب منزل، يُفيد ضبط لص يبلغ من العمر 30 عامًا، نائمًا في فراشه بعد أن غلبهُ النعاس أثناء محاولته السرقة بعد منتصف الليل وفق صحيفة الأخبار.
وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لموقع البلاغ وتمكنت من ضبط اللص والتحفظ عليه داخل القسم والكشف على سجله ومعلوماته، وتم تحرير محضر شروع في سرقة، كما تم عرض المتهم على النيابة العامة.
كانت صفحات السوشيال ميديا قد تداولت القصة الغريبة من نوعها التي وصفه البعض “باللص الغبي” , والآخر كتب «اللص سيئ الحظ» ” وآخرون وصفوه بـ ” طرافة لص ” حيث إنها واقعة غريبة ومدهشة وتم القبض على اللص أثناء نومه داخل بيت حاول سرقته لكن النعاس غلبه.
قد تكون صورة لـ ‏نص‏
أعجبني

تعليق

٠ تعليق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى