تقارير وتحقيقات

جلب الحبيب ورد المطلقة

بقلم : حمادة عبد الجليل خشبة
على شاشات القنوات التلفزيونية في شريط الاخبار موجود، وعلى اغلب مواقع التواصل الاجتماعي موجود، وعلى اعلانات قنوات اليوتيوب موجود، اعلانات مثيرة للجدل عندما ترى اعلان أسفل شاشات التليفزيون يعلن فيه إحدى الشيوخ عن إمكانيتة لجلب الحبيب ورد المطلقة وزواج العانس والعلاج من السحر الأسود بالقرآن والرقية الشرعية، والادهي من ذلك هو من تجد إعلانا عن استخراج الكنوز من الأرض في خلال أيام معدودة، وكمان جلب الرزق “سبحان الرازق” ويقومون بنشر أرقام هواتف ، يعلم الله ان كانت حقيقية او مزيفة.
انتشرت هذه الإعلانات في أكثر من الدول العربية من خلال رؤيتي لبعض القنوات العربيه، وأصبح الأمر مثير فعلا ويحضرني بعض الأسئلة والاستفسارات وهي هل يعتقد الإنسان المصري بثقافتة الدينية والعلمية في شخص آخر ان يجزب له الرزق، وهو يعلم أن الرزق بيد الله سبحانة وتعالي وينزله لك الله سبحانة وتعالي من فوق سبع سماوات ويرزق النمل في الصخر.
اعتقد ان هذا هو نوع من انواع النصب و الاحتيال على أموال المواطنين من لديهم مشاكل بهدف حل مشاكلهم التي هي في الغالب وبنسبة كبيرة هي مشاكل وأمراض نفسية، يستغلها الدجالين أصحاب النفوس الضعيفة للوصول إلى الثراء السريع
نسمع يوما بعد يوم عن إلقاء المباحث على دجال او عاطل ينتحل صفة دكتور نفسي، وأصبحت مراكز الرقية الشرعية منتشرة وبدون ترخيص في أماكن عدة لأعمال الدجل والشعوزة والنصب على المواطنين على طريقة ” ام خديجة المغربية” عقب إيهامهم بقدرتهم على حل مشاكلهم الاجتماعية والعائلية مقابل مبالغ مالية.
أصبح الانسان يحمل الجن مسؤلية حل جميع مشاكلة ويؤمن بقدراتة الخارقة لحلها، وهو من وجهة نظري انه اعتقاد نفسي، ومن وجهة النظر الأخرى ف بالفعل هناك قدرات جبارة للجن” ويؤكد عليها القرآن الكريم في سورة الجن وفي قصة سيدنا سليمان والجن، وهناك من يسخرونة حقيقتا لرغبتهم في الثراء السريع.
الإنفاق سنويا على قراءة الغيب وفك الأعمال او السحر يفوق التوقعات ويحتل المرتبة الأكبر بين المصريين هم النساء ، وتكون في النهاية في جيوب من يدعون انهم يفكون السحر والمس والاعمال السفلية.
اكثر من نصف النساء هم من يعتقدون ان تأثير المس والسحر على أنفسهم عند التأخير في الزواج او التأخير في الإنجاب، تقتقد دائما أن التأخير في الزواج او الإنجاب هو بسبب سحر مربوط في رجل نملة ههههههه فلماذا لا يعتقد الإنسان أن السبب الرئيسي في تأخير الزواج او التأخير في الإنجاب هو أن الله لم بإذن بعد للانجاب فيقول الله سبحانة وتعالي في كتابة العزيز بعد بسم الله الرحمن الرحيم “يهب لمن بشأن اناثاً ويهب لمن يشاء الذكور ويجعل من يشاء عقيم” صدق الله العظيم.
كيف يقبل الشيخ ان يعلن على صفحات التواصل الاجتماعي ان يجلب حبيب، وما هو الحبيب من وجهة نظرك؟ هل تقصد بة الزوج ام تقصد به ماذا،؟ اذا كان غير ذلك فقد وقعت في شيء ربما يكون حراماً شرعاً، وهو يقوم مشايخ الأزهر بإفتائة، فأنا لست متخصص في ذلك ولكن هذا هو البديهي من جلب الحبيب غير الزوج،
من الممكن أن يكون الأسلوب الجيد للدعاية وضغوط الحياة الاقتصادية او الإجتماعية وأسباب عدم وجود ثقافة المرض النفسي وعدم وجود وعي كامل هو ما ادي الي الإقبال الشديد على مثل هؤلاء الدجالين، حيث يروجون لأعمال النصب والاحتيال التي يقومون بها بدرجة كبيرة من الذكاء فهم يلعبون على المشكلات الأسرية بين الزوج والزوجة.
هناك من يقوم بالعلاج الشرعي فعلا عن طريق القرآن الكريم والرقبة الشرعية وانا مع من لم يأخد مقابل لذلك، وضد من يقومون بالدخل والنصب على المواطنين باساليب رخيصة هدفها الوقوع في شباك الاستحواذ على ما في جيوب المواطن.
مواجهة الدجالين تبدأ من رفع ثقافة المصريين للتفريق بين اليقين بالحقائق والحقائق المزيف والتصدي لهم عن طريق الجهات الرقابية ووزارة الداخلية التي بالفعل لم تقصر في ذلك
اخي المواطن احرص على اليقين بالله عز وعجل واعلم ان الامر كله بيد الله وسلم امرك له فهو الوحيد القادر على حل جميع مشاكل الحياة فهو القادر المقتدر.
حفظ الله مصر وشعبها من شر الدجالين
قد تكون صورة لـ ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص مفاده '‏جلب الحبيب git.com make السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بکم في موقع الشيخ الدكتور اتصل git.com make اعمال الشيخ فك السحر جلب الحبيب المس العاشق رد المطلقه‏'‏‏
تعليق واحد
أعجبني

تعليق

تعليق واحد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى