أقاليم ومحافظات

” أورمان المنوفية ” : ( 4 ) قوافـل للعلاج الجاد والكشف علي( 320 ) مريض بالمجان وتوزيع( 5 ) طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية بنطاق المحافظة.

 

” أورمان المنوفية ” : ( 4 ) قوافـل للعلاج الجاد والكشف علي( 320 ) مريض بالمجان وتوزيع( 5 ) طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية بنطاق المحافظة.

 

 

🌼فى إطار التعاون الدائم والوثيق بين محافظة المنوفية وجمعية الأورمان، وانطلاقاُ من حرص واهتمام محافظ المنوفية بالنهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر إستحقاقاً من أبناء المحافظة وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الطبية المناسبة لرفع المعاناة عن كاهلهم تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

🌼وفى ضوء ذلك، أفاد الأستاذ عادل درغام مدير جمعية الأورمان بالمنوفية ، بأنه تم تنظيم(4) قوافل للعلاج الجاد بالمستشفي الجامعي بشبين الكوم خلال شهر ديسمبر الجارى، حيث تم توقيع الكشف الطبي علي (320) مريض بالمجان وإجراء كافة الفحوصات والأشعة والتحاليل الطبية اللازمة ، مضيفاً أنه تم تحديد الحالات المستهدفة من خلال أبحاث إجتماعية بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعى ، فضلاً عن قيام الجمعية بتوفير وسائل نقل للحالات المستهدفة ذهاباً وإياباً تسهيلاً على المواطنين.

🌼وأضاف ” درغام ” أنه خلال شهر ديسمبر الحالي تم توزيع (5) طن لحوم على عدد من الأسر الأولى بالرعاية بنطاق المحافظة وذلك من خلال عدد من الجمعيات الأهلية وفق كشوف الإستحقاق لضمان وصول الدعم للأسر الغير القادرين في أقاصى القرى والنجوع بنطاق المحافظة ، يأتي هذا إنطلاقاُ من المسؤولية المجتمعية للجمعية وتوفير كافة السبل والإمكانيات المتاحة لضمان توفير حياة كريمة لتلك الفئات المستحقة .

🌼ومن جانبه أكد محافظ المنوفية علي أهمية دور الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين والتخفيف عنهم وتحقيق حياة كريمة وآمنة لهم ، مؤكداً علي توفير الدعم الكامل للجمعيات الأهلية لدورها الفعال الذي يؤكد علي أهمية مؤسسات المجتمع المدني ودورها في خدمة المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى