أخبار السعودية

بالصور || مختبرات تبيانا الطبية تفتتح فرعها الجديد بمدينة جدة

كتب – علاء حمدي

شهدت المملكة العربية السعودية تدشين فرع مختبرات تبيانا الطبية على طريق الملك بمدينة جدة وذاك في إطار رؤية ٢٠٣٠ م ومواجهه كورنا المتحور حيث تم افتتاح مختبرات تبيانا الطبية فرعها الجديد في مدينة جدة على طريق الملك بحضور رئيس مجلس الإدارة علي القاضي ورجال الأعمال أحمد بن ناصر العبيكان وعدد كبير من رجال الأعمال والمجتمع والقطاعات الصحية

وأكد القاضي على أن افتتاح مختبرات تبيانا طريق الملك جده تأتي في إطار النجاحات التي حققتها المختبرات والفحوصات التي أجرتها في مواجهه كورنا والتي حدت من انتشار هذا الفيروس وأكد رئيس مجلس الاداره على القاضي ان خطه المجموعه افتتاح ٤٠ فرعا في مختلف مناطق المملكه بما يتوافق مع خطه تطوير القطاع الصحي في رؤيه ٢٠٣٠ م وأضاف «إن استقرار المناخ الاقتصادي شجع على الاستثمار في القطاع الطبي، وقد تخصصنا في إنشاء وإدارة المختبرات وفقاً لأحدث المعايير والأنظمة العالمية، فقد تم تجهيز مختبرات تبيانا بأحدث التقنيات العالمية في قطاع التشخيص».

من جانبه، قال العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لمجموعة تبيانا الطبية أحمد ربيع: «إن افتتاح فرع طريق الملك لمختبرات تبيانا يأتي ضمن خطة طموحة تهدف لإنشاء 40 فرعاً على مستوى المملكة بحلول نهاية عام 2023، سعياً لتلبية احتياجات السوق السعودية، مستخدمة لذلك أحدث المعايير العلمية التي تضمن سلامة ونقل العينات من وقت سحبها حتي ظهور النتائج. وكذلك التوسع بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا».

ولفت الي ان مختبرات تبيانا الطبية تمتد خدماتها لسحب العينات من المنزل والمكتب والفندق من خلال «تبيانا للرعاية المنزلية» عبر نظام إلكتروني، حيث يتم حفظ العينات أثناء النقل في حافظات إلكترونية متخصصة في درجة حرارة ورطوبة معينة، وذلك لضمان دقة النتائج، حيث تتم مراقبتها والتعامل معها بواسطة أجهزة إلكترونية تضمن وصولها وهي في الحالة المثلى لها. وتعد مختبرات تبيانا الطبية أول مختبرات خاصة تحصل على هذه التقنية في الشرق الأوسط.

وأفاد الدكتور أحمد ربيع: ان مختبرات تبيانا اهتمت بتوفير أحدث الأجهزة حيث تم إيفاد أطباء وفنيي المختبر للدول الأوروبية بهدف التدريب على استخدام هذه الأجهزة،والتي تعد إضافة في تقديم هذه الخدمات الطبية المهمة».

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏

قد تكون صورة لـ ‏نص مفاده '‏T'IBYA Medical Labs الطبية تبيانا مختبرات‏'‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏حجاب‏‏ و‏نص مفاده '‏بمناسبة افتتاح فرع طريق الملك و لفترة محدوده تحليل PCR للسفر من السيارة فقط SAR 99 العرض يشمل فرع طريق الملك و فرعي العرب و الياسمين مول TibyanaLabs of 920005756 T'IBYA Labs Medical مختبرات تبيانا الطبية‏'‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نص مفاده '‏happy الصوتية pes‏'‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى