التعليم

تكريم الطلاب بمعهد الكاجوج الاعدادى الثانوى بنين بكوم امبو الفائزين في مسابقات الأنشطة الدينية والرياضية والثقافية

كتب – خالد شاطر

 

انطلقت مراسم الاحتفال بتكريم طلاب معهد الكاجوج الإعدادي الثانوى بنين بكوم امبو وقد حضر الأستاذ محمود أحمد الوكيل الثقافي للمنطقة نيابة عن فضيلة الشيخ الديب عبدالراضي رئيس منطقة أسوان الأزهرية.

احتفال معهد الكاجوج الإعدادي الثانوي بنين بتكريم الطلاب الفائزين في مسابقات الأنشطة الدينية، والعلمية، والرياضية، والثقافية، على مستوى المنطقة والجمهورية.

نقل الوكيل الثقافي للمنطقة تحيات وتقدير رئيس المنطقة لإدارة المعهد وللطلاب المكرمين على ماحققوه من إنجازات فى مختلف الأنشطة والمجالات، طالباً منهم أن يكون تحقيق هذه الإنجازات مجرد بداية لتحقيق مراكز أفضل فى المرات القادمة على كافة المستويات.

ضمت قائمة الطلاب المكرمين تكريم الطلاب الفائزين في مسابقات القرآن الكريم والإنشاد الديني وكذلك تكريم الطلاب الفائزين بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية في مسابقة اختراق الضاحية، والفائز بمسابقة الوثب الطويل.

جاء ذلك بحضور الشيخ عبد الرحيم جاد مدير إدارة كوم أمبو التعليمية، والأستاذ محمد منير مدير رعاية الطلاب، والأستاذ محمد مدني مسئول دعم النشاط بالمنطقة.

والدكتور طارق نصر مسئول المسابقات، والأستاذ محمد حسن موجه التربية الرياضية بإدارة كوم أمبو بالإضافة إلى معلمي المعهد وأولياء الأمور.

خالد شاطر

كاتب صحفى ومدير عام بجريدة صدى مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى