الشعر

وكيل تعليم الفيوم يتفقد معرض نتائج عام ٢٠٢٢م

كتبت فاطمه رمضان
عقد اليوم الخميس الدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم مع موجهي عموم المديرية ومدير التعليم الإعدادي ورئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية ومدير شئون الطلبة والإمتحانات والتربية الخاصة، ومدير التعليم العام ومدير عام الشئون التنفيذية والعلاقات العامة بالمديرية.
أكد وكيل الوزارة على ضرورة إتباع المواصفات الفنية اللازمة للورقة الامتحانية لطلاب الصف الثالث الاعدادي، ومراعاة عدم وجود أي أخطاء إملائية أو فنية في الامتحان، ويتم تسليم عدد ٢ نموذج امتحان في كل مادة مع نماذج الإجابة.
أشار وكيل الوزارة إلى أن تكون موضوعات التعبير بعيدة عن الجانب السياسي أو الديني أو قضايا تتعلق بالتمييز.
أشار وكيل الوزارة إلى مراعاة الدقة في اختيار رؤساء اللجان والمراقبين، مع التوقيع على إقرارات الموانع ، مشيرا إلي وجود مندوب من المطبعة السرية خاص بتوصيل أوراق الأسئلة إلي اللجان ، وذلك ضمانا للسرية التامة للامتحانات وعدم وجود أي تسريب قبل بدء الامتحان.
كما أضاف دكتور أكرم إلى مراعاة القواعد اللازمة لامتحانات التربية الخاصة وطلاب الدمج ، ومراعاة نوع الإعاقة وذوي الاحتياجات الخاصة، وتهيئة الظروف والجو المناسب لهم خلال أداء الامتحانات.
أضاف وكيل الوزارة إلي مراعاة الانضباط والالتزام في العمل خلال فترة الامتحانات ، وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحان في سهولة ويسر مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة خلال فترة الامتحانات.
وأكد وكيل الوزارة على ضرورة أن يتم التصحيح بكل دقة وأمانه ، والموجة العام لكل مادة هو المسئول الأول عن عن دقة التصحيح.
أعجبني

 

تعليق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى