أقاليم ومحافظات

بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد محافظ اسوان يقدم التهنئة للقيادة السياسية والتنفيذية والمجتمع الأسوانى

اسوان – خالد شاطر

 

قدم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان آسمى التهانى القلبية للرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة العام الميلادى الجديد ، كما قدم التهنئة أيضاً لرئيس الحكومة الدكتور مصطفى مدبولى والوزراء ، وأيضاَ مختلف طوائف وفئات المجتمع الأسوانى ، متمنياً أن يكون ٢٠٢٢ عام خير.

 ونماء وتنمية لتحقيق المزيد من الآمال والطموحات لأبناء هذه المحافظة العريقة من خلال إستكمال العديد من المشروعات الخدمية والتنموية والإستثمارية التي ستساهم في أحداث نقلة نوعية في ٢٠٢٢ بكافة قطاعات العمل العام و بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

 

 في مقدمتها مشروعات المبادرات الرئاسية حياة كريمة والتأمين الصحي الشامل وتحيا مصر، بأن العام الجديد سيكون عام الحصاد وجني ثمار هذه المشروعات الجارية بمعدلات متسارعة لتلبى الإحتياجات والمطالب الجماهيرية من بنية أساسية وخدمات وتشغيل للشباب.

وطالب محافظ أسوان بأهمية مساندة ودعم المجتمع الأسوانى سواء المواطن أو القطاع المدني أو القطاع الخاص للجهود الحكومية والعمل بروح الفريق الواحد والوقوف صفاً واحداً، بجانب تكثيف المشاركة الإيجابية البناءة لتكون أسوان دائماً الأعلى في معدلات التنمية، و كذا فى أبهى صورها أمام ضيوفها وزائريها .

خالد شاطر

كاتب صحفى ومدير عام بجريدة صدى مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى