بورصات وشركات

سلسلة “طيبة للدواجن” تفتتح أول فرع لبيع منتجاتها في الأقصر 

سلسلة “طيبة للدواجن” تفتتح أول فرع لبيع منتجاتها في الأقصر

 

كتبت_آمنة عبد الباري

 

افتتحت شركة طيبة للدواجن، مؤخراً أول نقطة من سلسلة البيع المباشر الحديثة والمتطورة لبيع منتجاتها المختلفة من الدواجن المختارة بعناية لعملائها وبأرخص الأسعار، وذلك في منطقة شارع المدينة بجوار فرع فودافون بالأقصر.

 

شارك في الأفتتاح كلاً من، الدكتور فتحي سلمي مدير عام الطب البيطري بالأقصر، ورأفت العربي مدير الإعلام بمجلس مدينة الأقصر نائباً عن رئيس المدينة، وصلاح فتحي رئيس الغرفة التجارية بالأقصر.

 

وستقوم الشركة بتوفير الدجاج الطازج الوارد من مزارعها مباشرة في صالات العرض بالإضافة إلى اللحوم المصنعة الفاخرة، والعديد من الأصناف المتنوعة.

 

وأشاد الدكتور سلمي فتحي مدير عام الطب البيطري بالأقصر، بمستوي الجودة الذي تتميز به منتجات شركة طيبة للدواجن، وتوفيرها بأسعار مخفضة وملائمة للمواطنين.

وأعرب الدكتور بيتر زكريا، مدير عام شركة طيبة للدواجن، عن اعتزازه بافتتاح الصالة الحديثة والمتطورة بالفرع الأول للشركة وعرض منتجات الشركة المتنوعة، وتوفيرها للمستهلكين بجودة عالية وأسعار منافسة، موضحاً أن افتتاح هذا الفرع يأتي بفعل الطلب المتزايد على منتجات الشركة التي تلاقي استحساناً واقبالا كبيرين من قبل المواطنين.

وأضاف بيتر زكريا، أن هذا الفرع هو الأول ضمن سلسلة فروع ستقوم شركة “طيبة للدواجن” بافتتاحها خلال الفترة القادمة بمحافظة “أسوان وقنا والبحر الأحمر” بالأضافة إلي فرعي بمدينة “إسنا وأرمنت” داخل محافظة الأقصر، وذلك لعرض منتجات الشركة بمساحات عرض مميزة، موضحاً أن موظفي الشركة مؤهلين ومدربين على الاهتمام بطريقة عرض المنتجات وتغليفها وتجهيزها ضمن أعلى المعايير و الشروط الصحية التي تتبناها الشركة في جميع مراحل سلسلة الانتاج والتوريد.

والجدير بالذكر أن شركة طيبة للدواجن، تُعد إحدى أهم شركات القطاع الخاص التي تسهم في تطوير القدرات الزراعية والصناعية في صعيد مصر، وتوفير فرص عمل للذكور والإناث من ذوي المؤهلات المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى