أقاليم ومحافظات

محافظة أسوان : نتمنى أن يكون عام رخاء وإزدهار بتلاحم وتماسك الجميع للإسراع بتنفيذ مخطط التطوير والتجميل

اسوان- خالد شاطر

 

شهدت مدينة أسوان وكافة مدن المحافظة أجواء إحتفالية فى ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة وسط البانوراما الجمالية والحضارية من أعمال تطوير وتجميل وتشجير ، بالإضافة إلى إطلاق الألعاب والأسهم النارية إيذاناً بحلول عام 2022 فى ظل تركيب أشجار الكريسماس وإضاءات بألوان وأشكال مبهرة لأول مرة بالشوارع والميادين الرئيسية.

بمشاركة واسعة من فرق الفنون الشعبية التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة والمواطنين وأفواج الزائرين والسائحين الذين حرصوا على زيارة جوهرة النيل الساحرة للإحتفال بأعياد الكريمساس وليلة رأس السنة وسط حالة الأمن والأمان والإستقرار السائدة للإستمتاع بالمعالم الأثرية والمناطق السياحية والطبيعة الخلابة.

والطقس المعتدل ، وفى هذا الإطار أعرب اللواء أشرف عطية محافظ أسوان عن أمنياته بأن يكون العام الجديد عام رخاء وإزدهار لأبناء هذه المحافظة العريقة لتحقيق تطلعاتهم ومطالبهم من خلال إستكمال تنفيذ المشروعات الجارية ، مؤكداً على أهمية التلاحم والتماسك للإسراع بتنفيذ مخطط التطوير والتجميل بمختلف مراكز ومدن المحافظة بعد قرب إنهاء أعمال إحلال وتجديد البنية التحتية بالكامل.

لتصبح أسوان في مقدمة محافظات الجمهورية من حيث معدلات التنمية والإنماء ، وأيضاً فى أبهى صورها أمام ضيوفها وزائريها ، هذا وقد تم تنفيذ مختلف الأجواء الإحتفالية بإشراف من الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ .

خالد شاطر

كاتب صحفى ومدير عام بجريدة صدى مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى