أقاليم ومحافظات

مياه أسيوط.. تتعامل مع مياه الامطار وانقطاع الكهرباء ببعض المحطات دون تأثير الخدمة

مياه أسيوط.. تتعامل مع مياه الامطار وانقطاع الكهرباء ببعض المحطات دون تأثير الخدمة

 

اكد اللواء أ.ح.م هشام درة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد أنه تم الدفع بسيارات الكسح والنافوري ومعدات التطهير للتعامل الفوري مع سقوط الأمطار وسرعة التوجه إلي الأماكن التي تتجمع بها المياه، وأوضح درة أن سقوط الأمطار خفيفة إلى متوسطة على عدد من مناطق المحافظة ” ديروط، منفلوط، مركز وشرق وغرب أسيوط، ساحل سليم، البداري”.

أكد درة أن معدات الشركة ( الشفاط والبدالات والطلمبات الغاطسة ) تتمركزفى الشوارع والميادين الرئيسية والطرق الفرعية والشوارع الجانبية للمتابعة المستمرة مع غرفة العمليات بالشركة والتنسيق التام مع غرفة العمليات بالمحافظة، بالإضافة إلى التوزيع والإنتشار لجميع أفراد فرق المتابعة الميدانية وفرق التطهير وفرق متابعة المحطات على كافة مواقع العمل.

صرح رئيس مياه أسيوط انه كان هناك انقطاع فى الكهرباء ببعض المحطات على المستوى المحافظة وتم التعامل الفورى مع الموقف بتشغيل المولد الديزل دون تأثير الخدمة.

وأضاف أن العمل مستمر بنظام الدوريات بجميع المواقع التابعة للشركة، ليكونوا على أهبة الإستعداد للتعامل الفورى مع أى طارئ واتخاذ الإجراءات الفوريه لحل المشكلة بالإستعانة بمعدات الشركة الحيوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى