أخبار محليةأقاليم ومحافظات

وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية .. يلتقى بعمال إدارة أوقاف الرمل

وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية .. يلتقى بعمال إدارة أوقاف الرمل

حماده مبارك

تنفيذا لتوجيهات معالى ا .د محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ، وفى إطار الخطة التى وضعها فضيلة الشيخ سلامة عبد الرزاق وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، لمتابعة سير العمل بالإدارات الفرعية والمساجد .

التقى فضيلة الشيخ سلامة عبد الرازق وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية بعد ظهر اليوم الإثنين ، بعمال إدارة أوقاف الرمل، وبرفقتة فضيلة الشيخ وسام كاسب مدير عام المتابعة مسئول الدعوة الإلكترونية ،و قال الشيخ سلامة، إنه لمن دواعي سروري أن أجلس، مع خدام بيوت الله عزوجل، الذين اصطفاهم المولى سبحانه وتعالى، لخدمة بيوته.

وأكد فضيلته على الحفاظ على بيوت الله عزوجل، والانضباط في العمل، وعدم تمكين أحد من إعتلاء المنبر ،او إمامة الناس، او إلقاء الدروس والخطب إلا لمن يحمل تصريح رسمي من الوزارة ، مع الإلتزام بالإجراءات الاحترازية .

وأكدفضيلة وكيل الوزارة ، أن الله مطلع علينا ويرى أعمالنا وسيحاسبنا إن قصرنا وسيكافئنا على قدر جهدنا وتعبنا، وشدد على العاملين بالمساجد بأنه لن يسمح بأن تكون المفاتيح مع أحد من الأهالي أو أن تكون المساجد مصدر من مصادر القلق والتخويف والترهيب للناس، ولكن ستظل وتبقى مصدر أمن وأمان للناس جميعا،

وفي نهاية اللقاء تقدم فضيلته بالشكر لإدارتي الرمل والمنتزه ، على حفاوة الاستقبال،
كما تفقد فضيلته مقر إدارتي الرمل والمنتزة ، واطلع على الملفات والسجلات ، ووجه بسرعة الانتهاء من ضبط السجلات ومطابقتها على ملفات وورد وإكسل على الكمبيوتر.

جاء الإجتماع بحضور فضيلة الشيخ حسن المرادنى مدير عام إدارة أوقاف الرمل، فضيلة الشيخ على البنا مدير إدارة أوقاف المنتزة، فضيلة الشيخ ياسر حبلص رئيس المساجد، فضيلة الشيخ أسامة رمضان مفتشا ، فضيلة الشيخ محمد المعلفى رئيس الثقافة ، فضيلة الشيخ مسعود خليفة مفتشا، فضيلة الشيخ حسن مبروك مفتشا .

وفى سياق آخر تفقد فضيلة الشيخ سلامة عبد الرازق وكيل الوزارة، مسجد الحبيب المصطفى بعزبة الخمس مائة بإدارة الرمل، تمهيدا لرفع مذكرة للوزارة، لتحديد موعد افتتاحه شاكرا جهود الأهالي في خدمة بيوت الله عزوجل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى