أخبار سياسية

“حماة الوطن بالأقصر”يستعد لطفرة جديدة من وجهات النظر والاقتراحات حول مختلف القضاياالتى ستصب فى مصلحة المواطن

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
الاقصر/نعمة العجلان
عقدت امانة المجالس النيابيه لحزب حماة الوطن بمحافظة الأقصر بقيادة “سعيد معوض” اجتماعها الشهري وجاء ذلك بحضور” ياسر ممدوح” مساعد امين التنظيم لحزب حماه وطن والامانات المختلفة.
وبمشاركه “إسراء” أمينه أمانة التدريب التثقيف في الحزب وذلك من اجل بدء التعاون المشترك بين الامانتين وحرص الأمانات الحزبية المختلفة على تبادل وجهات النظر والاقتراحات حول مختلف القضايا .
حيث عرضت ” أسراء أحمد برنامجها قائد المستقبل ” والذى يهدف الي تطوير المهارات القيادية ، والحياتية لدي شباب وفتيات محافظة الأقصر ، لمواكبه تطورات سوق العمل .
وشهد الاجتماع ، بحث الإستعدادات لأمانة المجالس النيابية والمحلية التي سيتبناها ، وكذلك موقف الامانة من مختلف القضايا والملفات.
وخلال الاجتماع شدد ” اعضاء امانة المجالس النيابيه” على ضرورة الاستمرار في مواصلة العمل من أجل أحداث طفرة على كافة المستويات تساهم في إصلاح كافة المنظومات ووضعها على الطريق الصحيح بما يخدم ويصب في مصلحة المواطن.
وجاء ذلك بناء على توجيهات الفريق “جلال الهريدى” رئيس الحزب ، واللواء “طارق نصير “الأمين العام للحزب ، والدكتور “أحمد العطيفي” أمين التنظيم بالحزب ، والعمدة “علاء راجح” الامين العام لحزب حماة الوطن بمحافظة الأقصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى