أقاليم ومحافظات

“بني سويف التخصصي” تتعاقد مع الأستاذ الدكتور وائل الشاعر أستاذ جراحة التجميل بكلية طب بني سويف

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

 

بني سويف – محمود العمدة :
صرح الدكتور صلاح عمر جودة، مدير عام مستشفى بني سويف التخصصي أنه في إطار خطة تطوير الخدمة الطبية بالمستشفى جرى التعاقد مع الأستاذ الدكتور وائل الشاعر أستاذ جراحة التجميل بكلية الطب جامعة بني سويف للعمل بالمستشفى .
وأضاف مدير عام المستشفي بأن هذا التعاقد يعد نقلة نوعية في أداء قسم جراحة التجميل بالمستشفى وإضافة قوية للخدمة الطبية بالمستشفي، ويعد الأستاذ الدكتور وائل الشاعر من رواد جراحة التجميل في مصر والشرق الأوسط ويعد من المؤسسين لقسم جراحة التجميل بمستشفيات جامعة بني سويف حيث يعمل بالقسم منذ إنشاءه ويشغل منصب أستاذ لجراحة التجميل منذ ٢٠١١ .
كما عمل وكيلا ثم عميدًا لكليه الطب البشري بجامعة بني سويف في الفترة من ٢٠١٦ حتى ٢٠١٩ كما يشغل حاليًا منصب المساعد الدولي لرئيس تحرير أكبر مجلة جراحة تجميل في العالم (مجلة جراحة التجميل والاصلاح الامريكية PRS) ويعد هو المصري والعربي الوحيد في هذا المنصب علي مستوي العالم) .
من جانبه عبر الأستاذ الدكتور وائل الشاعر عن سعادته لانضمامه لفريق العمل بالمستشفى كما أثنى على مستوى الخدمة الطبية المقدمة بالمستشفي، وأعرب عن أمنياته في المساهمة في رفع مستوى الخدمة الطبية المقدمة بالمستشفي للمرضى من أهل محافظة بني سويف .
كماوجه الشكر لإدارة المستشفى لجهودها المبذولة في تطوير الخدمة بالمستشفي، وخلال الاجتماع الذي عقد برئاسته مع أطباء قسم جراحة التجميل بحضور كلاً من الطبيبين وليد سعيد استشاري جراحة التجميل، والدكتور عمر نصر أخصائي جراحة التجميل بالمستشفى .
قام الأطباء بالترحيب به وتوجيه الشكر لإدارة المستشفى للتعاقد، وتم خلال الاجتماع مناقشة سياسات العمل بالقسم ووضع خطة لرفع مستوى الآداء بالقسم في الفترة القادمة مع التأكيد على أهمية عقد اجتماع علمي أسبوعي للقسم لمناقشة الحالات ووضع خطة العلاج لكل حالة طبقًا للمعايير الدولية المتبعة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى