حقوقيات وحريات

رقصة هزت عرش السوشيال ميديا..آية يوسف ستقاضي  الأشخاص الذين قاموا بتصوير الفيديو

 

رقصة هزت عرش السوشيال ميديا..آية يوسف ستقاضي  الأشخاص الذين قاموا بتصوير الفيديو

البداية بمقطع فيديو وثق وصلة رقص على مركب نيلي  لمجموعة من المعلمين على متن مركب نيلي، والمعروف إعلامياً من ضمنهم السيدة التي أشتهرت بمعلمة المنصورة و التي حصلت على لقب المعلمة المثالية للنيابة والتحقيق معهم بسبب هذا الفيديو.

هجوم بسبب وصلة رقص بطلتها معلمة في المنصورة 

وأظهر مقطع الفيديو معلمة المنصورة  خلال دخولها في وصلة رقص وقام أحد المدرسين بإحضار سكارف وتحزيم المعلمة  أثناء رحلة نيلية على متن قارب وسط سعادة وتشجيع  باقي زملائها الموجودين على القارب الأمر الذي أثار حفيظة البعض على وسائل التواصل الاجتماعي خاصة أن المعلمة حاصلة  على لقب المعلمة في ١٨ ديسمبر الماضي، بتكريم من نقابة المعلمين.

إحالتها أية يوسف معلمة المنصورة للتحقيق

 

بمجرد انتشار الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي أثار حالة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا ليصدر وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية قرارًا بإحالتها و 5 آخرون من زملاؤها  بإدارة غرب المنصورة التعليمية للنيابة الإدارية وذلك لقيامهم بالمشاركة في وصلة رقص على مركب نيلي أثناء مشاركتهم في رحلة نظمتها نقابة المعلمين بغرب المنصورة.

 أول تعليق من أية يوسف معلمة المنصورة 

وخرجت معلمة المنصورة  لتعلق على مقطع الفيديو بعد انتشاره بشكل كبير ودونت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «والله ما أعرف أني بتصور، ليه بيشهروا بي وبسمعتي وبيدمروا مستقبلي ومستقبل أطفالي الثلاثة».

وكشف المعلمة التي تدعي آية يوسف أنها ستقاضي  الأشخاص الذين قاموا بتصوير الفيديو ووجهت لهم اتهامات بتشويه سمعتها مؤكدة أن هذا الأمر في حد ذاته يعد جريمة وأضافت معلمة المنصورة:«أنا أعمل منذ 3 سنوات في المدرسة متطوعة، وتفاجأت برواج الفيديو على مواقع التواصل مشير إلى أن ليس لديها أعداء». 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى