أقاليم ومحافظات

محافظ أسوان يتفقد الأعمال الجارية لمشروع الهوية البصرية .. ويؤكد على أن مشاركة النشء والأطفال يعكس تلاحم وفرحة المواطنين

اسوان – خالد شاطر

 

تفقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الأعمال الجارية على قدم وساق لتنفيذ مشروع الهوية البصرية من خلال اللوحات الفنية على الجداريات والأسوار وواجهات المباني والمنشاءات الحكومية ، بالإضافة إلى وسائل المواصلات والمراكب الشراعية وغيرها من أجل إبراز التراث والثقافات والفنون المتنوعة.

، وقد رافقه الدكتور أحمد فرمان مستشار المحافظ للسياحة والأثار والهوية البصرية حيث تابع اللواء أشرف عطية ميدانياً قيام مجموعات الفنانين من معلمى المدارس الفنية والزخرفية بالرسومات المقررة طبقاً لتصميمات الجامعة الألمانية والتي تم عرضها على الرئيس عبد الفتاح السيسى في الحفل الختامي بمدينة أسوان الجديدة في ختام أسبوع الصعيد ، كما شارك في تنفيذ الأعمال بعض النشء والأطفال بما يعكس تلاحم وفرحة المواطنين والأسر

 بمستوى ونوعية الأعمال الفنية الجاري تنفيذها ، وأكد محافظ أسوان بأن التجاوب الكبير من المواطنين بالأعمال الفنية لمشروع الهوية البصرية يعكس التحضر والرقى الذى يتفرد به المواطن الأسوانى من أجل إضفاء اللمسة الجمالية للؤلؤة النيل الساحرة.

، لافتاً إلى أن هناك جهوداً مبذولة بالتوازى من إدارة المشروعات الكبرى بالهيئة الهندسية بقيادة اللواء إيهاب عبد الله في نفس الإتجاه حيث جارى تركيب البنرات واليافطات على واجهات محطة السكك الحديدية الرئيسية.

ومطار أسوان الدولى والأتوبيس ، وكذا الأماكن السياحية ، علاوة على قيام شرطة ومباحث المرور بالتعاون لتركيب اللوحات الفنية على الأتوبيسات والميكروباص والتاكس ضمن مشروع الهوية البصرية .

خالد شاطر

كاتب صحفى ومدير عام بجريدة صدى مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى