أقاليم ومحافظات

“أحمد غزالى” ينهى رحلته من محافظة قنا إلى الإسكندرية فى غضون 10 أيام رحلة بالدراجة الهوائية

كتب – خالد شاطر

 

” أحمد غزالي” البالغ من العمر 52 عاما قام غزالي برحلة بالدارجة الهوائية “عجلة” من محافظة قنا إلي محافظة الإسكندرية دعما وعرفانا بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة.

و استغرقت الرحلة من قنا إلى الإسكندرية 10 أيام

أكد أحمد غزالي ، إنه يخوض رحلة بالدارجة الهوائية من قنا إلي الإسكندرية وذلك لتعريف المواطنين بالمبادرة الرئاسية “حياة كريمة” وما قامت به هذه المبادرة من تغيير كامل لواقع القري الأكثر احتياجا في مصر حيث تعتبر هذه المبادرة واحدة من أعظم المبادرات في تاريخ مصر الحديث حيث غيرت واقع القري الفقيرة وقدمت خدمات، وبنية تحتية ومباني حكومية لتيسير أعمال المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وأضاف غزالي، أن هذه الرحلة علي نفقته الخاصة لا تدعمه أي جهة أو هيئة حيث إنها بناء علي قناعته الشخصية وبدأ في هذه الرحلة بعد أن شاهد التطوير في محافظته وخاصة في قرية المراشدة أمور تدعو للفخر بالرئيس عبد الفتاح السيسي حيث جعل من هذه القرية الفقيرة في الخدمات، والإمكانيات واحدة من القري النموذجية.

التي تحسنت أحوالها وصارت من أجمل القري في محافظات الصعيد وشرفها الرئيس عبد الفتاح السيسي بافتتاح التطوير فيها.

وأوضح غزالي، أن هناك عددا كبيرا من المواطنين الذين يحاولون إحباطه لعدم إكمال مسيرته بالدراجة وذلك أثناء رحلته التي ليست هي الأولي حيث خاض رحلة من قبل لنفس المسافة والمحافظات للتوعية بفيروس كورونا ومخاطرة وكانت واحدة من الرحلات الناجحة بالنسبة له.

خالد شاطر

كاتب صحفى ومدير عام بجريدة صدى مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى