أقاليم ومحافظات

تغطية المطابق المكشوفة للصرف الصحى إستجابة لشكاوي المواطنين بالإسماعيلية

تغطية المطابق المكشوفة للصرف الصحى إستجابة لشكاوي المواطنين بالإسماعيلية

كتبت / أمل عبد الرحيم

أصدر اللواء أركان حرب شريف بشارة محافظ الإسماعيلية توجيهاته بضرورة تغطية المطابق المكشوفة للصرف الصحى وتغيير التالف منها .

جاء ذلك إستجابة لشكاوى المواطنين والخاصة بسرقة بعض أغطية مطابق الصرف الصحى ، وتلف عدد آخر منها ، ونظرا لخطورة ذلك على اراوح المواطنين .

من جهته أشار اللواء عبد الحميد عصمت رئيس الشركة لمياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة إلى أن الشركة قامت بتركيب عدد من الأغطية لمطابق الصرف الصحى المفقودة والمتهالكة بعدة مناطق بالمحافظة منها شارع المدارس وشبين الكوم بحى ثان بالإضافة إلى نفيشة البحرية بمدينة الإسماعيلية ومدينة المستقبل وبر أيمن ترعة الإسماعيلية بمركز ومدينة القصاصين وذلك بمعرفة فرق الصيانة الفنية بالمناطق .

وأضاف اللواء عصمت أن فرق العمل بالشركة تقوم بالصيانة المستمرة لأغطية المطابق ، وحيث أنها صممت من مادة GRP ومواد خرسانية ومواد أخرى تتحمل الضغوط ، وغير قابلة للكسر ومرورا بعدة مراحل فى التصنيع وذلك لمواجهة ظاهرة سرقتها لما لها من أضرار بالغة فى إهدار المال العام مناشدا المواطنين بضرورة الابلاغ عن سرقة أغطية المطابق فور حدوثها .

كما لفت إلى أن الشركة تتلقى بلاغات المواطنين على الخط الساخن ١٢٥ أو التليفون المحمول ٠١٠٠٣٣٣٧٣٤٩ وواتساب على رقم ٠١٢٠٦٦٦٦٢٤٠ أو التواصل من خلال الصفحة الرسمية ( شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة ) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى