أخبار سياسية

مدير أمن الفيوم : لن أقبل بإهانة مواطن ومكتبى مفتوح للجميع

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏جلوس‏‏

 

 

 

.حمادة جعفر
أكد اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إنه يتولي ملف حسن معاملة المواطنين اهتماما خاصا فالمواطن هو شريك في عملية الأمن وعنصر مهم مشيرا إلى إنه يجب التفريق بين المجرم والمواطن المخالف والمواطن العادي.
أكد مدير الأمن إنه دائماً ينبه على الضباط بضرورة حسن المعاملة المواطن المخالف هو مواطن شريف وليس مجرما، ولابد من استخدام كلمات مثل “تفضل”. وشدد مدير الأمن على الضباط بضرورة تفسير سبب المخالفة للمواطن عند تحريرها وتوعية المواطنيين ، حتى يتم تقليل نسبة المخالفات.
وأشار مدير الأمن أن الكلمة رصاصة إذا خرجت لن تعود مرة أخرى، مشيرا إلى أن الإعلام لابد أن يكون حياديا وموضوعيا فى تناول الموضوعات .
نوه مدير الأمن إنه في جولاته بأقسام الشرطة يؤكد على الضباط أنه فى يوم ما سننتهي خدمته وسيصبح مواطنا فمن يرضي بإهانة مواطن أو المحسوبية سيأتي إليه يوم من الأيام يذوق نتائجها، فضابط الشرطة ارتضى خدمة الناس وهي ثقيلة جدا، قائلا: “لن أقبل برفع عصا على مواطن”.
شدد اللواء ثروت المحلاوي مدير الأمن على ضرورة تفعيل كرسي المعاقين داخل الأقسام والوحدات المرورية، لاستقبال ذوى الاحتياجات الخاصة والتيسير عليهم.
وتابع سيادته نقضي علي الجريمه بشتي انواعها بالاشتراك مع الأمن العام والأمن الوطني والبحث الجنائي وكل ضباط وافراد الشرطه وكل من يعمل بمديرية أمن الفيوم لانه مسؤوليتهم وواجبهم تجاه بلدهم وابنائهم ويسعون للخدمه المميزة المقبولة لدي أبناء شعب الفيوم.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى