ثقافات

إنتهاء فعاليات مسابقه السلامة والصحة المهنية بمياه الشرقية

إنتهاء فعاليات مسابقه السلامة والصحة المهنية بمياه الشرقية

أطلقت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية، مسابقات في كافة التخصصات؛ للوصول بالعاملين الي أعلي مستوى وتأدية المهام الوظيفيه علي اكمل وجه، صرح بذلك المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية.

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من فعاليات مسابقة السلامه والصحه المهنيه بين كافة الافرع بالشركه، وأن المسابقة كانت بمحطة مياه ههيا اليابانيه بالتعاون مع إدارة السلامة والصحة المهنية وإشراف إدارة التدريب.

وقال أن فعاليات المسابقة تمت علي مرحلتين، أولهما تدريب فريقين من كل فرع بالشركه على برنامج “كيفية العمل داخل الاماكن المغلقة” و “مكافحة تسرب غاز الكلور”، من خلال مختصين بالادارة العامة للسلامه والصحة المهنية (نظرى – عملى).

وأضاف أن المرحله الثانيه عمل مسابقه للمحترفين للأماكن المغلقه وانقاذ المصابين ومكافحة تسرب غاز الكلور وأنقاذ المصابين بين كافة الفرق الخاصة بالافرع التى تم تدريبها للوقوف على مستواهم بعد الانتهاء من التدريب؛ لقياس العائد من التدريب ولخلق روح المنافسه بين العاملين .

وأكد “عامر” أن تلك المسابقات تهدف إلى رفع مستوي أداء العاملين في التعامل مع خطط الطوارئ المختلفة، واتباع اجراءات السلامة فى الاماكن المغلقة ذات الخطورة، والسيطرة علي تسرب غاز الكلور في اقل وقت؛ لتجنب كافة المخاطر التى تصيب العاملين أو المحيطين على حد سواء، كما تخلق روح المنافسة والتدريب المكثف للعاملين وزيادة أعداد المشاركين .

وكرم رئيس شركة مياه الشرب بالشرقية، الفرق الحاصلة على المراكز الأولى، وشهادات تقدير لكافة الأفرع على مشاركتهم وأدائهم خلال تنفيذ تلك الدورات والمسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى