اخبار عربية

عبد الرحيم مراد : تعلمنا من القائد جمال عبد الناصر عشق فلسطين والأوطان

كتب – علاء حمدي

 

 

اكد عبد الرحيم مراد رئيس حزب الاتحاد اللبناني ان ذكرى ميلاد القائد المعلم جمال عبد الناصر هي الا حب الى قلبه وانه على هذا النهج يسير حتى الرمق الاخير وهو الذي تعلم منه عشق فلسطين والعداء للكيان الصهيوني والايمان بالوطن العربي.

جاء ذلك خلال قيام كل من نائب رئيس حزب الاتحاد الاخ احمد المرعي، واعضاء اللجنة المركزية عبد الفتاح ناصر وعلي صالحة، وعضو قيادة فرع بيروت في الحزب ميسم حمزة، بزيارة الاخ الرئيس عبد الرحيم مراد. وتقديم التهاني له بمناسبة ذكرى ميلاد القائد المعلم جمال عبد الناصر، وذكرى تأسيس حزب الاتحاد .

والجدير بالذكر أن حزب الاتحاد هو حزب لبناني وطني النشأة قومي الأهداف تأسس في أوائل الستينات، يؤمن بأن جمال عبد الناصر هو القائد المعلم في مرحلة تاريخية مهمة من حياة الأمة العربية، وأن المبادئ والأفكار التي نادى بها هي ملك تيار الأمة الأصيل ونقاط انطلاق جوهرية لتحقيق أهداف إستراتيجية، وبأن العدو الصهيوني المغتصب لفلسطين يشكل أعظم تحد في وجه المشروع القومي العربي، وبالتالي في طريق تحقيق الأهداف الإستراتيجية للأمة. ويؤمن بأهداف النضال العربي التي تبلورت عبر المسيرة الثورية التي أرسى معالمها القائد المعلم جمال عبد الناصر والتي تحددت بالأهداف الثلاث الحرية والاشتراكية والوحدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى