أقاليم ومحافظات

وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية .. يقود حملة لتنظيف أسطح المساجد لليوم الثالث على التوالى

وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية .. يقود حملة لتنظيف أسطح المساجد لليوم الثالث على التوالى

حماده مبارك

تحت رعاية أ.د محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ، وفي إطار حملة تنظيف أسطح المساجد ، لليوم الثالث على التوالي قام فضيلة الشيخ سلامة عبدالرازق وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، يقود حملة بالمشاركة والإشراف على اتمام عملية النظافة بأسطح المساجد وذلك انطلاقا من قول النبي صلى الله عليه وسلم (إِنّ اللَّهَ تَعَالى يُحِبّ إِذَا عَمِلَ أَحَدُكُمْ عَمَلاً أَنْ يُتْقِنَهُ) .

موجها رسالة للجميع عملا وقولا مفادها نظافة المساجد وسلامة المصلين والمترددين على المساجد مسئولية متكاملة والجميع مسئول أمام الله عزوجل عن أداء هذه الأمانة ثم الجهات الإدارية.

ومديرية أوقاف الإسكندرية تضرب أروع الأمثلة في الهمة والاستنفار لتنفيذ التوجيهات والتعليمات مؤكدين أنهم على قدر المسئولية وقادرون على تحملها في أية مرحلة للدين والوطن،
وقد أكد فضيلته على جميع القيادات بالمديرية والإدارات الفرعية باستمرار هذه الحملة بجميع مساجد المحافظة ، مؤكدا أنه سيتابع ويفاجئ الجميع بالحضور والنزول على أرض الواقع كعادته مؤكدا بأنه لا مكان لمهمل أو مقصر أوكسول.

جدير بالذكر بأن فضيلة الشيخ سلامة وكيل الوزارة، قام اليوم يرافقه الشيخ وسام كاسب مدير المتابعة بالمرور والنزول الفعلي على بعض المساجد منها ( القائد إبراهيم، سيدي أبي العباس المرسي، سيدي أحمد البوصيري، سيدي ياقوت العرش، منار الإسلام، سيدي جابر، عصر الإسلام، أسامة بن زيد، حاتم) بثلاث إدارات وسط، الجمرك، شرق.

كما وجه فضيلته الشكر لجميع الإدارات الفرعية قيادة وأئمة وعمالا على الجهد المبذول مطالبا إياهم ببذل المزيد وفق متطلبات المرحلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى