التعليم

تقديرا لجهوده في خدمة المجتمع .. مدرسة النيل المصرية الدولية تكرم رئيس جامعة الأقصر

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
الأقصر–حماده النجار السليمى
استقبل الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، بمقر الإدارة المركزية، اليوم الثلاثاء، وفدا من مدرسة النيل المصرية الدولية بالأقصر، ضم كلا من محمد حسين، نائب مدير المدرسة، وفايزة أحمد، معلمة اللغة العربية، وأميرة حسني، المسؤول الإداري، وعدد من التلاميذ، وذلك بحضور الدكتور محمد العماري، عضو مجلس النواب.
وكرم وفد المدرسة، رئيس الجامعة، وأهداه درعا وذلك ضمن مبادرة اليوم العالمي للقادة تقديرا لمجهوداته في سبيل الارتقاء بالجامعة وافتتاح كلية الطب والطفرة التعليمية التي تحدث في الكليات وكذلك دور الجامعة المجتمعي البارز في كافة القطاعات الحكومية والخاصة ومنظمات المجتمع المدني، كما أهدى الوفد أيضا درعا للنائب محمد العماري عضو مجلس النواب، تقديرا لمجهوداته في خدمة أهل الأقصر، وفي المقابل أهدى الدكتور محمد محجوب، درع الجامعة لوفد المدرسة.
وأعرب رئيس جامعة الأقصر عن سعادته وتقديره للبادرة الطيبة التي قام بها وفد مدرسة النيل المصرية الدولية، مؤكدا أن المدرسة تمثل صرحا تعليميا مميزا يقدم خدمة تعليمية بمواصفات عالمية.
وخلال اللقاء بحث الجانبان سبل التعاون المشترك بين المدرسة و الجامعة، من خلال تنظيم زيارات للتلاميذ للكليات للتعرف على سير العملية التعليمية داخل الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى