جامعات وكليات

رئيس جامعة الأقصر يسلم شهادات مايكروسوفت الدولية لثلاثة موظفين


رئيس جامعة الأقصر يسلم شهادات مايكروسوفت الدولية لثلاثة موظفين

الأقصر–حماده النجار السليمى

سلم الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر، شهادات إتمام الدورة التدريبية بالمبادرة التعليمية في مجال “مهارات استخدام متقدمة لبرمجيات MS Office ” والمقدمة من وزارة الاتصالات، للذين اجتازوا الاختبارات من العاملين بالجامعة.

وقام الدكتور محمد محجوب، بتسليم الشهادات الدولية المعتمدة من شركة مايكروسوفت للذين اجتازوا الاختبارات والذين تم تدريبهم فى إطار مبادرة مهارات البرامج المكتبية المتقدمة لتنمية مهارات العاملين بالجامعات المصرية وهم؛ أروى أحمد المعيدة بقسم اللغة الإسبانية بكلية الألسن، وعبد الحفيظ فوزي، بإدارة التخطيط بالجامعة، وأمنية عبد الفتاح، بالشئون القانونية بالجامعة.

أوضحت الدكتورة شيماء عبد الستار منسق الجامعة بمبادرة وزارة الاتصالات للتحول الرقمي بمؤسسات الدولة، أن المبادرة تم تنفيذها بالجامعة منذ أكثر من شهر، بدعم وتوجيهات الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس الجامعة، بهدف صقل المهارات الرقمية للعاملين بالجامعة، من خلال اجتياز الاختبارات الدولية للحصول علي الشهادة الدولية في واحد من مسارات: ” MS Word_ MS Excel_MS PowerPoint – MS Outlook”.
وأشارت منسق المبادرة إلى أن اختبارات المبادرة انتهت في أواخر ديسمبر من العام الماضي، ونجح في اجتيازها ثلاثة من أبناء الجامعة معربة عن سعادتها باستفادة أبناء الجامعة من مثل تلك المبادرات التي تسهم في رفع كفاءة العمل، وتقدمت عبد الستار بالتهنئة للذين اجتازوا الاختبارات وحصلوا على شهادة مايكروسوفت.

وأكد الدكتور محمد محجوب، أن الجامعة على أتم الاستعداد لتقديم وتيسير كافة الامكانيات لكل العاملين للنهوض بهم على كافة المستويات، مهنئًا المشاركين بالمبادرة على اجتيازهم الاختبارات، وموجهًا بتفعيل وتطبيق ماتم الاستفادة به لينعكس بدوره على آداء العمل وتحسين جودته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى