أقاليم ومحافظات

مياه أسيوط تناقش أعمال مد وتدعيم الشبكات بالمبادرة الرئاسية المتفردة والمنفردة لتحقيق الحلم الريفي

مياه أسيوط تناقش أعمال مد وتدعيم الشبكات بالمبادرة الرئاسية المتفردة والمنفردة لتحقيق الحلم الريفي

تامر جلهزم

عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد إجتماعا لمتابعة الموقف التنفيذي لأعمال مد وتدعيم شبكات وخطوط الصرف الصحى الجارى تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة الرئاسية لتطوير قرى الريف المصرى، لتوحيد كل الجهود لتتوافق المبادرة مع أهداف التنمية المستدامة 2030م.

 

وناقش اللواء أركان حرب المهندس هشام درة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد، مع مهندسي المشروعات والقائمين على التنفيذ الذاتي بالشركة ومديري المناطق الموقف التنفيذي لأعمال المد والتدعيم والإحلال والتجديد لخطوط وشبكات المياه والصرف الصحي لمد المرافق الأساسية من مياه وصرف صحي وغيرها من الخدمات بقري ونجوع وعزب عدد 7 مراكز بمحافظة أسيوط تمثلت في (منفلوط – أبوتيج – أبنوب – صدفا – ديروط – ساحل سليم – الفتح)، متأهبين لتغيير وجه الحياة وتلبية احتياجات وطموحات المواطنين بالريف.

 

وأشار “رئيس الشركة” إلى بذل كافة الجهود المتاحة في شتي المناطق الجارى العمل بها لتحويل هذا الحلم إلى واقع حقيقي والعمل على قدم وساق لنهو الأعمال التنفيذية فى مواعيدها المحددة دون الإخلال بالجدول الزمني.

 

وصرح “درة” بأهمية السرعة في الربط على شبكات المياه والصرف الصحي فور الإنتهاء من وضع البنية الأساسية للقطاع الخدمي الأمر الذي من شأنه أن يحدث تغيير جوهرى في حياة ومستوي معيشة الفئات المجتمعية الأكثر إحتياجاً في ضوء التنمية الشاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى