أخبار مصر

قافلة تجرى الكشف الطبى المجانى 1000 حالة ، وإجراء عمليات المياه البيضاء لـ 120 حالة ، وصرف 460 نظارة طبية بنصر النوبة

قافلة تجرى الكشف الطبى المجانى 1000 حالة ، وإجراء عمليات المياه البيضاء لـ 120 حالة ، وصرف 460 نظارة طبية بنصر النوبة

 

كتب- خالد شاطر

 

الإهتمام بتوفير الرعاية المتكاملة للمواطنين في مختلف القطاعات الخدمية هو ما تسعى دائماً أجهزة المحافظة لتنفيذه لتحقيق أكبر إستفادة ممكنه ، وخاصة للأسر الأكثر إحتياجاً بالمناطق النائية والمحرومة .. هذا ما أكد عليه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان ، والذى أشار إلى أنه بالتنسيق مع صندوق تحيا مصر تم على مدار يومين تنظيم فعاليات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى ” نور حياة ” لمكافحة مسببات ضعف وفقدان الإبصار وتوفير العلاج.

 

 

 

لغير القادرين بالمجان وذلك داخل جمعية تنمية المجتمع بمدينة نصر النوبة حيث نجحت القافلة فى إجراء الكشف الطبى لنحو 1000 حالة ، بجانب إجراء عمليات المياه البيضاء لـ 120 حالة ، بجانب صرف 460 نظارة طبية بالتعاون مع إدارة الخدمات الطبية بالقوات المسلحة وجمعية التطوير والتنمية ، وقد أشاد اللواء أشرف عطية بدور صندوق تحيا مصر ، والقوات المسلحة المصرية.

 

 

 

لتنفيذ هذه المبادرة الرئاسية والتى تستهدف جميع المواطنين المستحقين فى مختلف محافظات الجمهورية ، مؤكداً على أن هناك تعاون مستمر ومتواصل مع صندوق تحيا مصر من خلال تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية فى قطاعات العمل العام المختلفة على أرض المحافظة.

 

 

 

، فضلاً عن توفير الدعم للفئات الأكثر إحتياجاً إجتماعياً وصحياً ، بالإضافة إلى مشروعات التمكين الإقتصادى للشباب والمرأة المعيلة وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى .

خالد شاطر

كاتب صحفى ومدير عام بجريدة صدى مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى