مجتمع صدى مصر

رئيس جامعة الأزهر يهنئ القيادة السياسية ووزارة الداخلية بعيد الشرطة وثورة 25 يناير

رئيس جامعة الأزهر يهنئ القيادة السياسية ووزارة الداخلية بعيد الشرطة وثورة 25 يناير

كتب – محمود الهندي

تقدم فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، بالتهنئة إلى القيادة السياسية بقيادة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة حلول ذكرى ثورة 25 من يناير المجيدة وعيد الشرطة ال 70.
كما قدم رئيس الجامعة التهنئة إلى أسرة وزارة الداخلية بقيادة السيد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية وإلى المجلس الأعلى للشرطة المصرية الباسلة؛ بمناسبة حلول الذكرى ال 70 لأعياد الشرطة المصرية والتي جسدت تلاحمًا عظيمًا في هذا اليوم المشهود بين رجال الشرطة المصرية وأبناء الشعب المصري العظيم في تصديهم للاحتلال ودفاعهم عن الأرض والعرض.

ودعا رئيس جامعة الأزهر المولى عز وجل أن يحفظ مصر الحبيبة شرطةً وجيشًا وشعبًا
سائلا الله تعالى أن يديم على وطننا الحبيب نعمة الأمن والأمان والسلم والسلام والاستقرار .

مما دعا المولى عز وجل أن يتغمد شهداء الوطن من رجالات الشرطة والقوات المسلحة بواسع رحمته وأن يسكنهم جميعا فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا، وأن يوفق قائد مسيرة التنمية والرخاء فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إلى ما فيه الخير للبلاد والعباد .

وفي إطار احتفالات الدولة بعيد الشرطة قررت جامعة الأزهر برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة عقد مجلسها لهذا الشهر في نادي الشرطة دعما لجهود الشرطة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى