Uncategorized

محافظ البحر الاحمر يستقبل رئيس مجلس الاعمال اليمني في مصر

 

كتب – علاء حمدي

استقبل اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الاحمر اليوم في مكتبه بالغردقة ، رئيس مجلس الاعمال اليمني في مصر محمد المجاهد، وذلك في اطار الانشطة والزيارات الميدانية التي يقوم بها المجاهد لتعزيز علاقات التعاون الثنائي وفتح افاق جديدة للاستثمارات اليمنية في مصر .

وخلال اللقاء عبر المجاهد عن سعادته وشكره وامتنانه لحفاوة الاستقبال ولقاء المحافظ رغم انه يوم اجازة رسمية ، مؤكدا ان مجلس الاعمال في طريقه الى أن يكون مظلة المستثمرين والتجار اليمنيين في مصر التي تقدم لهم بيئة امنة وفرص استثمارية واعدة.

واستعرض المجاهد خلال اللقاء اهمية المجلس والجهود والخطوات التي تمت برعاية السفير الدكتور محمد مارم سفير اليمن في مصر، لإيجاد كيان قوي للمستثمرين اليمنيين ليسهم في زيادة الاستثمارات اليمنية في مصر وتعزبز ورفع مستوى التبادل التجاري، ترجمة لتوجهات القيادتين السياسيتين والعلاقات التاريخية والروابط المشتركة بين الشعبين اليمني والمصري.

من جانبه رحب المحافظ اللواء عمرو حنفي بزيارة المجاهد الى محافظة البحر الاحمر، مؤكدا أن المستثمرين اليمنيين سيحظون بدعم ورعاية قيادة المحافظة وتقديم كافة التسهيلات لهم .

كما استعرض جملة من المميزات والفرص الاستثمارية، ووجه المحافظ الدعوة الى السفير الدكتور محمد علي مارم سفير بلادنا بالقاهرة لزيارة المحافظة مع وفد من المجلس ورجال الاعمال للاطلاع على الفرص الاستثمارية الواعدة في المجالات السياحية والصناعية وفي مجال الدواجن وغيرها.

وتبادل الجانبان بعض الافكار والمقترحات لاقامة استثمارات مشتركة بالمشاركة مع المحافظة كما اتفق الجانبان على تنظيم ندوة مشتركة للتعريف بالفرص الاستثمارية في محافظة البحر الأحمر بمشاركة مستثمرين يمنيين وعدد من الشخصيات والمسئولين ذات العلاقة في المحافظة، تسبق الزيارة الرسمية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى