الأبراج

أبراج اليوم .برجك وحظك اليوم الأحد 20-2-2022

أبراج اليوم .برجك وحظك اليوم الأحد 20-2-2022

 

برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اعتمد على نفسك

يعتبر مواليد برج العقرب من الشخصيات الكتومة للغاية، لا أحد يعلم ما يدور ببالهم، وردود أفعالهم دائماً غير متوقعة تماماً، ويحبوا أن يكونوا تحت الأضواء دائماً، فهم بارعون في عملهم وذو مكانة رفيعة فيه، ومن مشاهير برج العقرب النجمة منى زكي، وفي إطار هذا السياق يقدم ” صدى مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

يأتي عليك بعض الأحيان تحب أن ترتاح قليلاً من العمل، مما يجعلك تبدو شخصًا يعتمد على غيره وليس صاحب مسئولية كبيرة في العمل، ذلك الأمر الذي قد يسبب لك الكثير من المتاعب، فبعض الأشياء يجب أن تنفذها أنت وليس شخص آخر، لذا اعتمد على نفسك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

الصدمة التي تعرضت لها قريباً كانت لابد أن تحدث، أنت تتعامل بثقة مع الحبيب، وكان ينبغي اكتشاف نواياه بهذه الطريقة، لا تحزن على ضياع شخص لم يثبت بأي شكل حبه وتقديره لك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

الجو العام يجعلك تشعر ببعض الاكتئاب، حاول أن تتغلب عليه، افعل شيء تحبه وسيزول هذا الشعور سريعاً، حتى لا يؤثر على صحتك العامة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

لا تصدر للبعض أنك شخص اتكالي، لأن هذا التصنيف سيجعلك تتعرض لمشكلات كثيرة في الفترة المقبلة، أنت تعلم جيداً ما تريد، فاسعى فقط لتحقيقه ولا تستسلم للاحباطات.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني

حاول أن تفكر جيداً قبل إتخاذ قرار الاستقالة من العمل، حتى لا تخسر عملك وتشعر بالندم بعد ذلك، كما عليك أن تبحث عن وظيفة مناسبة لمؤهلاتك وخبراتك المهنية حتى تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

لا تتجاهل شريك حياتك وأولادك، وحاول أن تحتويهم خلال هذه الفترة وتشعرهم بإهتمامك الزائد، حتى يبادلونك نفس المشاعر، وتستقر حياتك الأسرية مرة أخرى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي

احرص على تناول المشروبات الدافئة الصحية خلال الأيام الباردة، حتى تشعر بالدفء وتتجنب الإصابة بنزلات البرد، بالإضافة إلى تناول الأطعمة التى تحتوى على فيتامين “سى”، مثل البرتقال.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة اهتمامك باستخدام التكنولوجيا التى تساعدك على إنجاز العمل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

جرأتك فى طرح الأفكار على رؤسائك فى العمل، تساعدك على إبهارهم، ولكن عليك أن تستمر فى إبهارهم فى التنفيذ على أرض الواقع، ولا تستسلم للكسل والخمول الدائم حتى تنفذ خططك بشكل كامل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

يجب أن تثبت لشريك حياتك مدى حبك له من خلال أفعالك واهتمامك بأدق تفاصيل حياته وحرصك على تجديد حياتكما معاً، حتى يبادلك هو الآخر نفس المشاعر.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

يجب أن تحرص على تجنب الأطعمة المالحة حتى لا تتعرض لمضاعفات صحية سيئة خلال هذه الفترة، وحاول أن تعتدل فى طعامك ولا تفرطه فيه حتى تحافظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة إهتمامك بتناول الأدوية فى مواعيدها وحرصك على تناول السلطة الخضراء.

حظك اليوم السبت 20/2/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب المشاكل

يتميز مولود برج الجدى بالطموح الذى يساعده دائماً فى ابتكار أفكار مختلفة وجديدة لإقامة مشاريع استثمارية تساعده على تحقيق المزيد من الأرباح المالية، كما يتميز أيضاً بالصبر والاجتهاد فى العمل الذى يجعله قادرًا على تحمل الصعاب التى تواجهه فى تنفيذ مشروعه، ومن مشاهير برج الجدى شريف رمزي، وفى إطار هذا السياق يقدم “صدى مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم السبت 20/2/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تستسلم للكسل

يتميز مولود برج الحمل بالعديد من الصفات المميزة منها الشجاعة وتحمل المسئولية سواء فى المنزل أو العمل، والعاطفية والاخلاص للحبيب، والطموح الذى يجعله دائماً فى حالة إبداع وتطوير لأفكاره فى عمله حتى يصل لما يرغب إليه، ومن مشاهير برج الحمل إسعاد يونس، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم السبت 20/2/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتجاهل حبيبك

يتميز مولود برج القوس بالتفاؤل الذى يجعله من الأشخاص المحبوبين لأصدقائه وزملائه فى العمل، كما يعتبر حبيب رومانسى مخلص لشريك حياته، لكن اندفاعه فى إتخاذ القرارات يجعله يقع فى العديد من المشاكل سواء فى حياته المهنية أو الأسرية، ومن مشاهير برج القوس براد بيت، وفي إطار هذا السياق يقدم ” صدى مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني

لا تحاول استفزاز زميلك فى العمل وإثارة المشاكل معه بشكل دائم، واحرص دائماً على تحسين علاقتك بزملائك حتى يسود الود والحب بينكم، وتستطيع العمل فى بيئة هادئة.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي

احرص على تحسين علاقتك بأقارب زوجتك حتى تتحسن علاقتك بها، لأن تعمدك إساءة معاملتهم يجعلها تنفر منك ويزيد من الخلافات والمشاكل بينكما دائماً.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

تجنب المشاكل والخلافات خلال هذه الفترة، وحاول أن تعمل على تهدئة أعصابك من خلال سماع موسيقى هادئة وممارسة تمارين اليوجا، وتناول مشروبات مهدئة للأعصاب.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدى

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة حرصك على التدقيق فى العمل وتطوير أفكارك التى تنال إعجاب رؤسائك دائماً.

حظك اليوم السبت 20/2/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعلم لغات

يتميز مواليد برج الدلو بالعديد من السمات التى تجعلهم محبوبين من الآخرين منها الكرم ومساعدة الغير، كما يتميزون بالإبداع فى مجالهم المهنى، والقدرة على إدارة الأعمال، والذكاء الذى يساعدهم على إبتكار الأفكار المختلفة والتميز على غيرهم، ويبدأ برج الدلو من 19 يناير وحتى 18 فبرایر، ومن مشاهير هذا البرج شاكيرا، ويقدم موقع “صدى مصر” لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد الدى مصرمهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

حاول أن تتعلم لغات مختلفة لأنها ستساعدك على تنمية قدراتك المهنية وتؤهلك للمناصب التى تحلم بها فى عملك، مما يجعلك تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس والشعور بالسعادة والتفاؤل دائماً.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

يجب أن تفهم الحبيب جيداً وتعرف ما يحبه وما يكرهه، حتى تستطيع التعامل معه خلال الفترة القادمة، وبالتالى تختفي المشاكل الدائمة بينكما بسبب سوء التفاهم الناتج عن اختلاف وجهات النظر.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

حاول أن تبتعد عن الأطعمة التى حذرك منها الطبيب المعالج حتى تستعيد عافيتك من جديد، مع ضرورة  تناول الأدوية الطبية بانتظام، واتباع الأطعمة الصحية التى تساعدك على الشفاء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة حرصك على استقرار حياتك الأسرية وتجنبك للخلافات والمشاكل.

حظك اليوم السبت 20/2/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عبر عن مشاعرك

يتمتع برج الميزان بشخصية جذابة جدًا، فهو شخص لبق ولطيف مع الآخرين، ويكره الصدام لأنه دبلوماسي إلى حد كبير، كما يحب الاستمتاع بالحياة، بالإضافة إلى كونه شخص منظم ومرتب ويكره الفوضى، ولديه صفات الكرم والاخلاص، ولا يحب إيذاء الآخرين، وهو عاشق للانسجام والتوافق، ومن مشاهير برج الميزان الهضبة عمرو دياب، وفي إطار هذا السياق يقدم “صدى مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

لا تجعل حبك للآخرين يأتى على حساب نفسك، خاصة إذا كان ذلك متعلق بالعمل ومكانتك التى بذلت مجهودًا كبيرًا للوصول إليها، فمساعدتك للآخرين لا تعنى السماح لهم باستغلالك، فهناك فرق كبير بين الحالتين.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
على الرغم من أنك تتمتع بشخصية ودودة ولطيفة مع من حولك، إلا أنك تعجز عن التعبير عن مشاعرك، فحاول أن تغير هذا الوضع لأن الطرف الآخر قد يحتاج أحيانًا إلى أن يسمع كلمات الحب والدعم حتى تزداد ثقته في حبك له.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
أنت في حاجة إلى اتباع نظام غذائي صحي يساعدك في الحفاظ على لياقتك البدنية، بالإضافة إلى التخلص من آلام المعدة المستمرة التى تعانى منها بسبب الإقبال على الأكل غير الصحي.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يبدأ في تعلم مهارة جديدة كان يرغب في اكتسابها منذ فترة طويلة، وحان الوقت للبدء في دوراتها، لذلك استغل الفرصة للاستفادة من كل ما هو متاح خلال فترة التدريب.

حظك اليوم السبت 20/2/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. توقف عن العصبية
الكرم والطيبة الشديدة من الصفات التى تميز مواليد برج الأسد، فهم شخصيات ودودة مع من حولهم، ولا يتأخرون عن مساعدة الآخرين وتقديم أقصى طاقاتهم لإسعادهم، لكنهم يتغذون على كلمات الحب والثناء، وفي جميع الأحوال هم شخصيات جذابة يتمتعون بحس فكاهى كبير، وهو ما يجعلهم محبوبيين في محيطهم، خاصة أنهم يمتلكون قدرة كبيرة على الإقناع، ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبي، وفي إطار هذا السياق يقدم “صدى مصر توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تشعر أن معنوياتك في حالة جيدة اليوم، وهو ما سيساعدك على إنجاز مهامك في العمل، فحاول أن تستغل هذه الحالة لمواصلة عملك بجدية واهتمام حتى تحقق أهدافك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

لا تجعل العصبية تسيطر على تعاملك مع شريك حياتك، حتى لا تقع في أخطاء ربما لن يكون قادرًا على تقبلها منك، خاصة في حالة تكرارها، لذلك التزم الهدوء حتى تتخطى أى مشكلة دون أن تتفاقم.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة تمامًا، لكن حاول أن تلزم منزلك هذه الأيام حتى لا تصاب بالتهابات الجيوب الأنفية، خاصة مع التقلبات الجوية، وتعرض البلاد للعواصف الترابية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يتعرض لغدر أحد المقربين منه خلال الفترة المقبلة، لذلك كن حذرًا في التعامل ولا تمنح ثقتك إلا لمن يستحق.

حظك اليوم السبت 20/2/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استثمر موهبتك

يعتبر برج السرطان من الأبراج المائية التى تمتلك خيال واسع وقدرة على الإبداع، فعلى الرغم من شخصيته القوية التى يظهر عليها، إلا أن بداخله عاطفة شديدة تجاه من حوله، لكن من الصعب أن يتحكم في نفسه وقت الغضب، وفي كثير من الأحيان تكون ردود أفعاله غير متوقعة، فهو يحب العائلة ويفضل قضاء وقته معهم، ومن مشاهير برج السرطان الممثلة التركية توبا بيوكستون، وفى إطار هذا السياق يقدم “صدى مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

لا تتوقف عن استخدام خيالك للوصول إلى حلول إبداعية لمشاكل العمل، لأنها من شأنها أن تكسبك ثقة مديرك، وتجعلك في مقدمة المرشحين لتولى المناصب القيادية.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

تعيش علاقة مثالية مع حبيبك، يجمعكما التفاهم والاحترام، لكن أنت في حاجة إلى أن تجعل علاقتك به خطا أحمر، وألا تسمح للآخرين بالتدخل فيها.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تعانى من آلام مستمرة في الرقبة بسبب جلوسك بشكل خاطىء لساعات طويلة أثناء العمل، لذلك عليك بزيارة الطبيب لفحصك ومنحك العلاج اللازم لمعالجة هذه الآلام.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك أن تستثمر إحدى مواهبك خلال الفترة المقبلة، وهو ما سيكون بداية جديدة لك ستغير شكل حياتك إلى الأفضل، وستساهم في تحسين أوضاعك المادية أيضًا.

حظك اليوم السبت 20/2/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. نجاحاتك مستمرة

من أكثر الصفات التى تميز شخصية مولود برج الجوزاء هو أنه يتمتع بقدر كبير من المرونة  يجعله قادر على التكيف مع جميع الظروف، بالإضافة إلى امتلاكه قدرة على الإقناع فهو شخصية عقلانية، ويتميز بأنه شخص مزاجي ومتقلب، ويحب السفر وخوض التجارب مهما بدت صعبة، كما يحب تجربة أى شئ جديد، ومن مشاهيربرج الجوزاء اللاعب العالمى محمد صلاح، وفى إطار هذا السياق يقدم “صدى مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

تشعر أنك حققت الكثير من النجاحات على مستوى العمل وهو ما يتطلب الحصول على راحة لإعادة ترتيب أوراقك، لكي تحدد أهدافك الجديدة وتسعى إليها بكامل اصرارك ومثابرتك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

حاول أن تمنح شريك حياتك الاهتمام اللازم، ولا تجعل اهتمامك بالعمل يكون على حسابه حتى لا تتسبب في توتر العلاقة بينكما، خاصة أنه لا يدخر جهدًا في التعبير عن مشاعره تجاهك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

أنت في حاجة للاهتمام بصحتك النفسية كما تهتم بصحتك البدنية، ويمكنك ممارسة رياضة اليوجا مع الإقبال على القراءة لتغذية عقلك، وخلق متسع للتأمل.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة، أن تواصل تحقيق النجاحات المدوية التى ستساعدك في تحقيق طموحاتك التى لا تنتهى.

حظك اليوم السبت 20/2/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تظهر حزنك

يعتبر مواليد برج العذراء من الشخصيات الحساسة للغاية التي تمتلك قدرة كبيرة على قراءة الأشخاص التي تتعامل معها، ومنها تكون انطباعاتها الشخصية عنهم، والتي قد تكون صحيحة بنسبة كبيرة جداً، ومن مشاهير برج العذراء النجمة آثار الحكيم، وفي إطار هذا السياق يقدم “صدى مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

استعد لمكافأة كبيرة في العمل، لأنك ستجني ثمار مجهودك قريباً، لكنك في حاجة إلى التريث في إتخاذ القرارات الخاصة بالعمل، والاستماع لنصائح الغير والعمل في النهاية على تنفيذ ما يريحك ويبعث في روحك الاطمئنان.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

لا تظهر دموعك أمام شخص لم يحبك، حتى أن كنت أنت تحبه بصدق، واعلم أن الصدمة التي تعرضت لها من الحبيب ستجعلك أقوى في الفترة المقبلة، وستجد قريباً من يصون قلبك وروحك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تعاني من جفاف الجلد، لذا أنت بحاجة إلى الترطيب الدائم وشرب الكثير من الماء والعصائر حتى تسترجع نضارتك من جديد.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

الحياة العاطفية قد تكون أثرت على الكثير من أفعالك في الفترة الماضية، لكنها ستكون دافعاً للأمام في علاقاتك الجديدة، وستجد الشريك المناسب لتستكمل معه حياتك من جديد.

حظك اليوم السبت 20/2/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تنزعج

الضحكة الصافية والابتسامة الهادئة صفات يمتاز بها مواليد برج الحوت، فهو يعد مصدراً للتفاؤل والمرح، مما يجعل لديه عدد كبير من الأصدقاء الذين يحبونه ويتوددون إليه، ومن مشاهير برج الحوت النجمة دينا الشربيني، وفي إطار هذا السياق يقدم “صدى مصر” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

.
مشاهير برج الحوت
آينشتاين – جلوريا فاندربيلت – جتنبرج – سيبيل ليك – رالف نادر – إدغار سايس – سيدني بويتيار – جورج واشنطن – فريدريك شوبان – اليزابيث تايلور – فيكتور هوجو .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى