Uncategorized

نور العزاوي تواصل تصوير دورها في مسلسل “راجعين يا هوا” لدراما رمضان 

نور العزاوي تواصل تصوير دورها في مسلسل “راجعين يا هوا” لدراما رمضان

 

 

كتب: أحمد زينهم

 

تواصل الفنانة الشابة نور العزاوي تصوير دورها في مسلسل “راجعين يا هوا” بعد أن كثف المخرج محمد سلامة ساعات التصوير للحاق بالموسم الرمضاني المقبل.

 

“راجعين يا هوا” مأخوذ عن مسلسل إذاعي قديم من إبداعات الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة درامية للمؤلف سليمان عبدالمالك، وبدأ فريق العمل في تصويره شهر يناير الماضي.

 

المسلسل بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبوضيف، مصطفى درويش، طه الدسوقي، تميم عبده، صفاء الطوخي، جلا هشام، سالي حماد، ريهام الشنواني، والوجه الجديد نانسي هلال، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

 

وتشارك نور العزاوي أيضاً في مسلسل “بيت فرح”، الذي كان من المقرر تصويره بداية شهر فبراير الجاري لعرضه في شهر رمضان، ولكن يتجه فريق العمل لعرضه بعد رمضان بسبب ضيق الوقت وعدم التعاقد مع كافة الفنانين المشاركين نظراً لانشغالهم بتصوير أعمال أخرى من المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل.

 

مسلسل “بيت فرح”، فكرة يسرى الفخراني، وسيناريو وحوار هبة رجب، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج عصام شعبان، بطولة أشرف عبد الباقي، وتقدم الفنانة هنا شيحة دور البطولة النسائية في العمل الذى تدور أحداثه حول رجل يعيش في شقة داخل عمارة ويعاني من الوحدة والعزلة بعد وفاة زوجته، ويحدث العديد من المواقف مع جيرانه بالعمارة التي تغير شكل حياته تماماً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى