اخبار عربية

رئيس أركان الجيش العراقي يفتتح حملة لتصليح العجلات بالفرقة المدرعة التاسعة

متابعة – علاء حمدي

 

افتتح السيد رئيس أركان الجيش العراقي الفريق أول قوات خاصة الركن عبد الأمير رشيد يار الله، اليوم الخميس الموافق 24 فبراير 2022، حملة لتصليح العجلات “حملة الثقة والإخلاص” في مقر الفرقة المدرعة التاسعة، متمثلة بآمرية الهندسة الآلية الكهربائية ومعامل التصليح المرتبطة بها. يرافقه معاونو رئيس أركان الجيش (العمليات – الميرة)، وقائد القوات البرية، وأمين سر العمليات رئاسة أركان الجيش، ومدير قسم استخبارات وأمن قيادة القوات البرية، كان في استقباله قائد الفرقة المدرعة التاسعة وضباط ركن القيادة.

بدأ الحفل بعزف سلام الأمراء وتلاوة آيه من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء الجيش والعراق. بعدها، افتتح سيادته حملة لتصليح العجلات التي ضمت (57) عجلة (همر)، بعد أن كانت هذه العجلات خارجة عن الخدمة لما لحق بها من أضرار جسيمة بسبب العمليات العسكرية، إذ جرى إعادة العجلات الى الخدمة وبأحسن صورة وبالإمكانات الذاتية وفي هذه الظروف المادية الصعبة. كان لمقر الفرقة وآمرية (الهندسة الآلية الكهربائية)، وآمرو المعامل والمقاتلين الأبطال الدور الكبير في إعادة هذه العجلات.

وفي ختام زيارته، شكر السيد رئيس أركان الجيش جميع المشتركين بهذا الإنجاز، لجهودهم المبذولة في سبيل إعادة العجلات الى الخدمة، لرفد الوحدات القتالية بها، وأوعز سيادته بتكريم المقاتلين المشتركين لهذه الحملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى