أخبار فنية

وفد من نجوم الفن يزورون مستشفى شفاء الأورمان الأقصر لدعم مرضى السرطان

وفد من نجوم الفن يزورون مستشفى شفاء الأورمان الأقصر لدعم مرضى السرطان

 

الأقصر/نعمةالعجلان

 

زار وفد من نجوم الفن، مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر، اليوم الإثنين، على هامش تواجدهم بمحافظة الأقصر لحضور فعاليات الدورة الدورة الحادية عشر لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وذلك لتقديم الدعم المعنوي اللازم للمرضى خلال مسيرتهم في مواجهة مرض السرطان.

 

وضم نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم حمزة العيلي، وهبة عبد الغني، وجيهان خليل والفنان الشاب محمد إبراهيم يسري، واستمعوا لشرح وافٍ من كافة رؤساء الأقسام عن طبيعة الكشف على المرضى وتشخيص حالاتهم بقسم علاج اليوم الواحد، وتلقي جرعات العلاج الكيماوي وتحضيرها داخل الصيدلية الإكلينيكية وقسم العلاج الإشعاعي وغرف الإقامة الداخلية والإفاقة والعمليات.

 

كما حرص نجوم الفن، على التقاط الصور التذكارية مع المرضى لتقديم الدعم للأطفال من مرضى الأورام، ومساندتهم تخفيفًا من آلامهم، ولإدخال السعادة إلى قلوبهم وقلوب ذويهم، استمرارًا للزيارات الداعمة من جانب إدارة المهرجان خلال دوراته السابقة.

 

وكانت قد انطلقت فعاليات الدورة الحادية عشر لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، الجمعة الماضي، وتستمر حتى 10 مارس الجارى، برئاسة السيناريست سيد فؤاد، ومدير المهرجان المخرجة عزة الحسيني، وتنظمه مؤسسة شباب الفنانين بدعم من وزارات السياحة والٱثار والثقافة والشباب والرياضة ووزارة الخارجية، وبالتعاون مع محافظة الأقصر ونقابة المهن السينمائية والبنك الأهلي المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى