Uncategorized

تحت مظلة مبادرة ” الناس لبعضهم ” ووسط الفرحة وإطلاق الزغاريد.. محافظ أسوان يسلم 24 جهاز كهربائى لـ 11 عروسة و 26 كرسى متحرك لذوى الإحتياجات الخاصة

تحت مظلة مبادرة ” الناس لبعضهم ” ووسط الفرحة وإطلاق الزغاريد.. محافظ أسوان يسلم 24 جهاز كهربائى لـ 11 عروسة و 26 كرسى متحرك لذوى الإحتياجات الخاصة

 

كتب خالد شاطر

 

وسط أجواء من الفرحة وإطلاق الزغاريد ، وتحت مظلة مبادرة ” الناس لبعضهم ” لتلبية المطالب الجماهيرية أثناء لقاءات المواطنين الأسبوعية قام اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بتوزيع 24 جهاز كهربائى معمر منزلى ما بين ( ثلاجة – بوتاجاز – غسالة )

 

 

 حديثة لـ 11 عروسة من الأسر الأكثر إحتياجاً والأيتام والغير قادرين بحضور الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ ، وأيضاً الدكتور عز الصادق المنسق العام للمبادرة ، بجانب أسر العرائس ، كما قام محافظ أسوان بتسليم 26 كرسى متحرك للمرضى وذوى الإحتياجات الخاصة لمساعدتهم على الإندماج فى المجتمع بتسهيل إنتقالهم فى الأماكن المختلفة.

 

 

 

، وسلم المحافظ أيضاً 5 مراتب طبية للحالات المصابة بمرض الشلل الرباعى والعاجزين عن الحركة ، فضلاً عن 30 كرتونة غذائية بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك ، ومن جانبه قدم اللواء أشرف عطية التهنئة للعرائس بمناسبة قرب زفافهم السعيد خلال الفترة القادمة.

 

 

 

، كما إستجاب لمطالب عدد من الأسر التى حضرت الفعاليات ، مؤكداً على أن مبادرة ” الناس لبعضهم ” والتى تم إطلاقها من رحم تداعيات أزمة كورونا أصبحت من أهم المبادرات المجتمعية فى الوقت الحالى ، ولاسيما أنها تعتبر بمثابة حلقة وصل بين الجهود الأهلية والحكومية فى رفع المعاناة عن كاهل الأسر والمواطنين الأكثر إحتياجاً والعمل على دعمهم فى مواجهة متطلبات الحياة المعيشية.

 

 

 

، وأشار أشرف عطية بأن مبادرة ” الناس لبعضهم ” تمثل أيضاً نموذجاً إيجابياً للتكاتف والتلاحم المجتمعى ، كما أنها تعمل من خلال فريق عمل متكامل ومتواصل مع الجمعيات الأهلية والجهات الخدمية المختلفة ورجال الأعمال والمستثمرين.

 

 

 

، علاوة على أن لها مزايا متنوعة بتوافر الإمكانيات المتواكبة مع توجيهات المحافظ فى تلبية المطالب الجماهيرية للمواطنين بعيداً عن الإجراءات الروتينية أو أى معوقات إدارية .

خالد شاطر

كاتب صحفى ومدير عام بجريدة صدى مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى