Uncategorized

المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف تُكرّم ” محافظ بني سويف ” لدعمه للمبادرات التوعوية بقرى حياة كريمة

المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف تُكرّم ” محافظ بني سويف ” لدعمه للمبادرات التوعوية بقرى حياة كريمة

 

بني سويف – محمود العمدة :

 

كرمت المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف، الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، تقديرا لدعمه المميز لأنشطة المنظمة التوعوية التي استهدفت قرى حياة كريمة بمركزي ناصر وببا، حيث ساهمت جهوده وتوجيهاته في حصول فرع المنظمة على المركز الأول وتكريمها من قبل مشيخة الأزهر الشريف .

 

حضر اللقاء : الدكتور رمضان حسان رئيس فرع المنظمة، وأحمد عبد الحميد مدير فروع المنظمة ومدير عام مجلة نور، والكاتب والشاعر عبد المنعم حسين نائب رئيس تحرير مجلة نور للأطفال، وأحمد حميد نائب مدير الفروع الداخلية للمنظمة، والشيخ عصام حسني الوكيل الشرعي بالإدارة المركزية بمنطقة بني سويف والأمين العام لفرع المنظمة، وهالة سيد مسؤول الفرع ببني سويف .

 

حيث أعرب المحافظ عن شكره وتقديره لهذه اللفتة الطيبة، مؤكدا على أهمية المبادرات المجتمعية التي تستهدف رفع الوعي والتثقيف لكل فئات المجتمع، والتي تستهدف أن يكون المواطن شريكا أساسيا وداعما لخطط الدولة التنموية التي تستهدف تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، وفقا لرؤية مصر 2030 التي أطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي نتجت عنها استراتيجية بناء الشخصية المصرية المتكاملة .

 

وأضاف المحافظ أن المحافظة لديها خطة تنموية تستهدف دعم جهود المبادرة الرئاسية حياة كريمة وغيرها من المبادرات التي أطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بهدف الارتقاء بمستوى حياة المواطنين، مشيرا إلى أنه تم إطلاق مبادرة الأسرة أمن قومي بالتعاون مع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر ومبادرات لتحقيق التنمية الاقتصادية للأسرة الريفية والأسر المنتجة وغيرها من المبادرات التوعوية .

 

وأكد رئيس الفرع ” د. رمضان حسان ” على الدعم الذي وفرته المحافظة لتنفيذ برامج وأنشطة المبادرة، بداية من حرص المحافظ على حضور فعاليات تدشين المبادرة، وتكليف نائبيه ” د.عاصم سلامة “، وبلال حبش ” بالإشراف على المبادرة وتقديم التسهيلات اللازمة .

 

أشارت مسؤول الفرع ببني سويف ” هالة سيد ” إلى التعاون المثمر بين أجهزة المحافظة وأعضاء المنظمة، وذلك تنفيذا لتوجيهات المحافظ ” د. محمد هاني غنيم “، متوجهة بالشكر للإدارات التي بذلت جهدا في الترويج للمبادرة وتسليط الضوء على الأنشطة بجانب تقديم التسهيلات اللازمة، بجانب ورؤساء الوحدات المحلية المعنيين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى