Uncategorized

غول الغلابة وجمعيات خيرية ينظمان احتفالية يوم اليتيم بالأقصر

غول الغلابة وجمعيات خيرية ينظمان احتفالية يوم اليتيم بالأقصر

 

الأقصر–حماده النجار السليمى

 

نظمت جمعية روضة الصالحات وجمعية إلى والتقوى بمحافظة الأقصر احتفالية بمناسبة يوم اليتيم تحت شعار “احنا أملهم”، بمشاركة 1000 طفل من دور الرعاية المختلفة للأطفال الأيتام برعاية غول الغلابة رجل الخير بالأقصر وبحضور عددا من أعضاء حزب حماة الوطن بمحافظة الأقصر والحاجة شافية ام الأيتام .

وحرصت هذه الجمعيات ، على تقديم دور تطوعى هام فى دمج هؤلاء الأطفال فى المجتمع، من خلال التطوع ومشاركة عدد كبير من المتطوعين وأهل الخير فى هذا الحدث لتنظيمه.

 

أقيم الاحتفال فى مدينة الندى لاند الترفيهية بمدينة الأقصر ، حيث تم خلاله توزيع الوجبات الجافة والهدايا على الأطفال، وتوفير كافة الألعاب وأدوات الترفيه المختلفة لإسعاد الأطفال فى هذا اليوم.

 

وأكد غول الغلابة عبدالله شنب أن يوم اليتيم يعتبر محطة لجذب الشباب، لممارسة العمل التطوعى من خلال نشأة روابط عاطفية بينهم وبين الأطفال فى المستقبل للإشارة لأهمية التطوع فى دمج هؤلاء الأطفال، ورعايتهم الرعاية الصحيحة، والسليمة وتقويمهم وسلوكهم فهم جيل المستقبل.

 

ويعد هذا اليوم، من كل عام بمثابة الانطلاقة الجديدة، مع أطفال جدد لممارسة التطوع، من جانب الجمعيات الخيرية فى هذه الدور الخارجية من

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى