أخبار مصر

محافظ أسوان يشدد على الإستمرار في حملات إزالة التعديات والإشغالات .. رفع وتحرير محاضر لـ 46 حالة إشغال بدراو

محافظ أسوان يشدد على الإستمرار في حملات إزالة التعديات والإشغالات .. رفع وتحرير محاضر لـ 46 حالة إشغال بدراو

أسوان – خالد شاطر

 

تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان المستمرة لرؤساء المراكز والمدن ، وكافة الجهات المعنية بشأن مواصلة العمل لإزالة التعديات والإشغالات وتكثيف أعمال النظافة العامة ورفع التراكمات والمخلفات والأتربة والإنارة لخلق متنفس حيوى للمواطنين بمختلف أنحاء المحافظة ، فضلاً عن إضفاء الشكل الجمالى والحضارى المطلوب ، والحفاظ على البيئة المحيطة.

 

 

، ولاسيما مع قدوم شهر رمضان المبارك ، وفى هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو برفع 25 حالة إشغال ، بجانب تحرير محاضر وإعداد لـ 21 حالة داخل المقاهى والكافتيريات كانت تقوم بعرض الشيشة ، وهو الذى توازى مع القيام بتنفيذ أعمال تهذيب الأشجار بالشوارع الرئيسية لإتاحة الإضاءة والرؤية بالشكل الطبيعى ، مع رفع الرمال من على جانبى الطريق.

 

 

، بجانب رش الطرق عقب الإنتهاء من نظافتها ، ليتواكب ذلك مع المرور والمتابعة لأعمال الخطة الإستثمارية للعام الحالى 2021/2022 ، فيما قامت الوحدة المحلية بمدن كلابشة والرديسية وأبو سمبل السياحية.

 

 

بتنفيذ أعمال الإنارة وتكثيف أعمال النظافة العامة بالطرق والشوارع ، والحدائق بشكل متناسق وجمالى ومتكامل ، بجانب رفع أكوام القمامة والأتربة على الوجه الأكمل .

خالد شاطر

كاتب صحفى ومدير عام بجريدة صدى مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى