Uncategorized

أحمد داش يظهر في الحلقة الثالثة بالمسلسل العالمي مارفل Moon Knight

أحمد داش يظهر في الحلقة الثالثة بالمسلسل العالمي مارفل Moon Knight

 

كتب حامد خليفة

 

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل مارفل Moon Knight ظهور الممثل الشاب أحمد داش الذي شارك بثلاث مشاهد ضمن أحداث الحلقة، وظهر كأحد أتباع هارو الذي يبحث عن مقبرة آميت.

 

إنتهت الحلقة الثانية من Moon Knight بسفر أوسكار إسحق أو مارك سبيكتر إلى مصر للبحث عن مقبرة آميت، ومنع هارو الذي يقوم بدوره إيثان هوك من إحيائها، وذلك بطلب من كونشو الذي يسيطر عليه.

 

وفي الحلقة الثالثة وصل هارو إلى مصر، وحدد مكان مقبرة آميت باستخدام الجعران أو البوصلة التي كان يبحث عنها، فيما كان يحاول مارك سبيكتر معرفة مكانه من أحد المرشدين.

 

لكن مع وصول سبيكتر إلى مكان الرجل كان ثلاثة من أتباع هارو قد قتلوه، ومن بينهم أحمد داش، الذي قاتل أوسكار إسحق في ثلاث مشاهد مختلفة، لكنه في النهاية فضل الانتحار على إخباره بمكان هارو.

 

دفع مارك سبيكتر أحمد داش إلى حافة جبل لتهديده بالموت لكي يبلغه بمكان هارو والمقبرة، لكنه فضل الانتحار وإلقاء نفسه من أجل آميت.

 

وللحلقة الثالثة على التوالي يستخدم المخرج محمد دياب أغنية مصرية في تتر نهاية حلقات مسلسله Moon Knight الذي يخوض به تجربة العالمية والعمل مع ستوديوهات مارفل لأول مرة.

 

عرضت الحلقة الثالثة من Moon Knight منذ ساعات وفي نهايتها صدح صوت وردة وهي تغني “بتونس بيك” ولكن بتوزيع موسيقي جديد، والحلقة من إخراج محمد دياب، وظهرت الأغنية أيضا في مقدمة الحلقة، وضمن أحداثها أثناء إستخدام أوسكار إسحق لإحدى سيارات التاكسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى